الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشيوخ الأمريكي: إدارة بايدن عليها أن تتعلم كيفية ضبط العنف من سابقتها

مجلس الشيوخ الأمريكي

مجلس الشيوخ الأمريكي

أيمن عبدالمنعم

 قال أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري الأمريكي، اليوم الأربعاء، إن التظاهرات التي تشهدها الجامعات الأمريكية في الوقت الحالي ليست بجديدة على البلاد، خاصًة، وأنها محمية بصفة رسمية بموجب الدستور الأمريكي.

وأضاف أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي خلال مؤتمر صحفي، أنه من الواضح أن المؤسسات التعليمية التي تشهد تلك التظاهرات، يمكنها إدارة الحريات الواردة في التعديل الأول من الدستور الأمريكي، وإدارة الأمر بشكل محايد.

وأردف الأعضاء خلال المؤتمر الصحفي حول التظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية، أنه منذ وقوع أحداث السابع من أكتوبر، فإن الخط الرفيع بين التظاهرات والاحتجاجات وأعمال الشغب تم تجاوزه في العديد من الجامعات، مثل جامعة هارفارد وغيرها من الجامعات المرموقة عالميًا، موضحًا، أن ما وصفهم بمثيري الشغف، عطلوا العملية التعليمية من خلال احتلال مباني داخل تلك الجامعات..

واقترح الأعضاء عن الحزب الجمهوري، أن تتعلم الإدارة الأمريكية الحالية، من الإدارة السابقة، في أن تتخذ إجراءات صارمة حتى لا تتحول تلك الاحتجاجات إلى أعمال عنف لا يمكن السيطرة عليها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.