السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تنمية التجارة: ندرس إطلاق 10 مكاتب متحركة لـ«السجل التجاري»

أشرف جاد رئيس الادارة المركزية بجهاز تنمية التجارة الداخلية

أشرف جاد رئيس الادارة المركزية بجهاز تنمية التجارة الداخلية

إسلام التمساح

قال أشرف جاد رئيس الإدارة المركزية بجهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الهيئة استحدثت نظاما جديدا في منظومة تحديث السجل التجاري، ويستهدف الجهاز في أماكن عدة وبطرق نوعية مختلفة.

وأضاف أن الجهاز يدرس إطلاق 10 مكاتب متنقلة للسجل التجاري، وهي متاحة رقمياً.

وأشار إلى أن الهيئة حسنت البنية التحتية وتدقيق بيانات السجل التجاري، لأنها مرصد لتحرك التجارة الداخلية، بالإضافة إلي الرقم الوحد للسجل التجاري، بعدد 3 مليون معاملة بشكل لحظي واستعلامي وقتي.

وتابع «جاد» أن الجهاز تحرك في محاور محددة لتطوير السجل الرقمي من خلال 14 خدمة علي موقع مصر الرقمية، و12 خدمة لامركزية، و4 خدمات للقطاع المصرفي، و4 خدمات مع البريد المصري، و3 خدمات علي بوابة الأنشطة، ونسعي لمزيد مع البريد لمزيد من الخدمات قريباً.

وأضاف أن الرقم الموحد للقيد بالسجل التجاري، مضيفاً أنه سهل تسريع وتيرة العمل وعززت من دعم تنمية التجارة الداخلية.

وانطلقت فاعليات مؤتمر وزارة التموين والتجارة الداخلية والخاص بالإعلان عن فرص استثمارية جديدة فى مشروعات التجارة الداخلية.

وأشارت الوزارة في بيان سابق، إلى أن الوزارة تعمل علي وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية. 

جدير بالذكر، أن اللقاء سيضمن الإعلان عن تحديث بيانات منظومة السجل التجارى نحو التحول الرقمى وتيسير الحصول على خدمات متميزة بحضور كبار المستثمرين والمطورين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.