السبت، 06 يوليو 2024

06:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عائشة بن أحمد: «بدون سابق إنذار» به رسالة توعوية لكل الأسر، وسعيدة بتعاون آسر ياسين

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

ياسمين شهاب

عبرت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سعادتها عقب عرض مسلسل «بدون سابق إنذار» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024 وأنه عمل توعوي يهم كل الأسر المصرية.
 

وقالت عائشة بن أحمد، في تصريحات إعلامية، إنها سعيدة جدًا بهذه المشاركة في هذ العمل المهم وبالأخص أن المخرج هاني خليفة مخرج العمل كانت تريد المشاركة معه في أي عمل فني ولكن لم تتح الفرصة إلا في هذا المسلسل.
 

وأضافت، أنها كانت سعيدة بالعمل مع الفنان آسر ياسين لأنهم نفس مدرسة التمثيل، وأن الهدف من العمل تعاطف الجمهور وأيضًا تقديم رسالة توعية للجميع.
 

وتابعت الفنانة، أن كل طاقم العمل كان يدعمون بعضهم البعض، والطفل ياسين التي كانت تقوم بدور والدته في أحداث العمل لديه موهبة فنية كبيرة جدًا ولفت الأنظار إليه.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.