السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد لطفي يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم «عصابة المكس»

محمد لطفي

محمد لطفي

ياسمين شهاب

عبر الفنان محمد لطفي، عن سعادته بالمشاركة في فيلم «عصابة المكس»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعكف الآن كل طاقم العمل لتصوير المشاهد الأخيرة.
 

وقال محمد لطفي، في بيان صحفي، إن الآن يتم تصوير الفيلم بأكثر من 8 ساعات في اليوم الواحد وذلك للإنتهاء من المشاهد داخل القاهرة والسفر إلى الغردقة لاستكمال مشاهد العمل.
 

وأضاف «لطفي»، أنه سعيد بالمشاركة في هذا الفيلم على الرغم من ضغط العمل خلال الموسم الرمضاني 2024، وأن خلال رمضان صور فقط يومين من شخصيته في العمل.

وتابع، أنه قام بالعديد من البروفات حول الشخصية الخاصة بالشكل والحركة، وأن من اختاره لأداء الشخصية هو المخرج حسام سليمان.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.