الخميس، 11 يوليو 2024

09:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أي بيلد للتطوير العقاري »: بدء تسليم مشروعات جديدة في «بيت الوطن»

رئيس شركه  أي بيلد

رئيس شركه أي بيلد

منار عبد العظيم

كشف رئيس شركة أى بيلد للتطوير العقاري عن تسليم شركته مشروعات جديدة فى مشروع بيت الوطن ، مضيفا أن استثمارات مشروعات بيت الوطن تقدر بـ 500 مليون جنيه، إضافة إلى أنه عبارة عن وحدات سكنية بمساحات متنوعة.


وأضاف رئيس شركة أي بيلد ، في تصريحات خاصة لـ الجمهور، أن المشروع يتكون من عدد من المراحل التسويقية والتنفيذية، وتطرح هذه الوحدات بتعاقد يتراوح ما بين 25% إلي 30% من إجمالي ثمن الوحدة، كما تطرح الشركة وحدات سكنية أخرى تحت الإنشاء بتسهيلات تصل إلى 66 شهرا.

مشروعات شركه أي بيلد للتطوير العقاري


وأشار إلى أن المشروعات الجديدة في «بيت الوطن» يقع على شارع التسعين الشمالي، والمشروع محاط بأهم الطرق والمحاور الرئيسية، منها محور ابن زايد، وطريق السويس، وطريق التسعين الشمالي، وطريق الفيزون، والأوسطي، ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلًا عن أن المشروع يتضمن خدمات متكاملة، بمساحات متنوعة تبدأ من 140 مترا وحتى 230 مترا، لافتًا إلى أنه من المقرر بدء تسليم الوحدات خلال سنتين أو 3 سنوات، موضحًا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 6 سنوات.

مشروعات شركه أي بيلد
وأكد أن الشركة تعمل على تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتًا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة أي بيلد عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على المصداقية بين العملاء.


وفي سياق متصل، كشف رئيس شركه أي بيلد ، أن الشركة راعت في تخطيط وتصميم المشروع، أن يضم مساحات متنوعة، بحيث تناسب جميع الاحتياجات، والقدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد. إضافة إلى تصميمات فريدة لإحياء فن التراز الفرنسي ، موضحًا أن هذا الفن يتمتع بالعديد من المزايا.


وأكد رئيس شركة أي بيلد للتطوير العقاري ، أن الشركة تعمل على تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتًا إلى أن سياسية التنفيذ مع التسويق، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة أي بيلد عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ علي المصداقية بين العملاء، إضافة إلى أن رؤية شركة أي بيلد، تتمثل فى تحقيق احتياجات العميل من مسكن أو وحدات مناسبة متكاملة الخدمات، موضحًا، أن الشركة تقوم بتنفيذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقارى، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبا وإقبالا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية فى المشروعات الجارى تنفيذها.