السبت، 06 يوليو 2024

02:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقط من الدور الرابع، النيابة تطالب بسرعة تقرير الطب الشرعي لجثة شاب في شبرا الخيمة

سقوط شخص - أرشيفية

سقوط شخص - أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، اليوم الأربعاء، بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية من الطب الشرعي، لشخص لقي مصرعه حتفًا، بعد أن سقط من شرفة الطابق الرابع من عقار سكني بمنطقة بهتيم، في شبرا الخيمة.


مصرع شاب عشريني من الطابق الرابع بشبرا
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، التابع لمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مستشفى ناصر التخصصي، يفيد بورود بلاغ بوجود جثة شخص يدعى "إبراهيم. ش"، وصل المستشفى قاطع الأنفاس، نتيجة سقوطه من شرفة شقته السكنية من الطابق الرابع.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص والتحري تبين سقوط شاب عشريني من الطابق الرابع، بعقار سكني كائن في شارع الشعراوي الجديد بمنطقة بهتيم في شبرا الخيمة، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بسرعة التحري عن الحادث، وظروفه وملابساته وكشف غموضه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، تولت الجهات المختصة مباشرة التحقيق.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.