السبت، 06 يوليو 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تغطية موقع الجمهور..

«كوبرا والمصري والرفاعي» أبطال السرب يلدغون الإرهابيين في مخابئهم

فيلم السرب

فيلم السرب

نور الشايب

يتشوق عدد كبير من عشاق أفلام توثيق الوقائع والتاريخ، عرض فيلم «السرب» لما يحمله الفيلم من رسالة سامية، حيث واجه العديد من التحديات التي أدت إلى تأجيل عرضه أكثر من مرة.

ويرد الفيلم على مذبحة 21 مواطنا مصريا على يد الإرهابيين، ويناقش «السرب» حروب الجيش المصري ضد خلايا الإرهاب

ويحل اليوم الأربعاء 1 مايو بداية عرض فيلم السرب في السينمات، وفي السطور التالية نستعرض أبطال فيلم السرب الحقيقية:

آسر ياسين طيار بالعسكرية يضرب داعش في درنة

يشارك الفنان آسر ياسين في فيلم السرب، بتجسيد دور مقدم طيار هشام جلال لتوجيه الضربة العسكرية مع زملائه على مواقع جماعة داعش الإرهابية في منطقة درنة بليبيا.

أحمد السقا مهرب بترول يتعاون مع الجماعات الإرهابية

يجسد الفنان أحمد السقا خلال أحداث الفيلم شخصية «علي المصري»، الذي يهرّب البترول ويتعاون مع الجماعات الإرهابية المسلحة للحصول على الأموال.

محمد دياب إرهابي من جماعة داعش

ينضم الفنان دياب للعمل بشخصية «العقرب» من ضمن جماعة داعش الإرهابية في درنة بليبيا، ونشر من قبل الفنان دياب صورة له مرتديا الزي الداعشي في ليبيا.

شريف منير ضابط في الجيش المصري

يقدم الفنان شريف منير شخصية فريدة من نوعها حيث يجسد دور الفريق شريف المصري، الذي يقود عملية توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في ليبيا سنة 2015، ليرد بذلك على مذبحة 21 مواطن مصري في ليبيا، ويعتبر من قادة القوات المسلحة المصرية.

كريم فهمي صاحب الضربة العسكرية لداعش في فيلم السرب

يشارك الفنان كريم فهمي كضيف شرف في الفيلم بدور «رفاعي»، حيث ينضم لزملائه مع آسر ياسين لتوجيه الضربة العسكرية لمواقع داعش الإرهابية في ليبيا.

أحمد حاتم «كوبرا» القوات الجوية 

يتألق الفنان أحمد حاتم، في فيلم السرب، بدور مقدم طيار يدعى مهتدي الشاذلي الملقب في عمله في القوات الجوية المصرية بـ «كوبرا».

شارك «كوبرا» في عملية الثأر من الدواعش قتلة المصريين في ليبيا، وهو من أول قادة الطائرة «رافال»، ودرّب زملائه في القوات الجوية لقيادة تلك الطائرة بعدما انضمت الطائرة لسلاح الجو المصري إلى أن استشهد «كوبرا» وتم دفنه ببدلة عمله في القوات الجوية المصري.

أحداث فيلم السرب الجديد 2024

يحكى، فيلم السرب، عن الطلعة الجوية التي قامت بها القوات الجوية لدك كهوف الإرهاب، بعد تعرض هؤلاء المدنيين للذبح بطريقة بشعة من قبل الإرهابيين.

وتدور أحداث فيلم السرب حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية من خلال تجسيد وقائع حقيقية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15 فبراير 2021، وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب الجديد 2024

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من ألمع الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.