السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فنية الحج السياحي»: وضع خطة طوارئ لحل مشكلات المخيمات والأغذية

اللجنة الفنية للحج السياحي

اللجنة الفنية للحج السياحي

تقى محمود

واصلت اللجنة الفنية للحج السياحي، اجتماعاتها بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لموسم الحج 2024، وتقديم أفضل الخدمات لحجاج السياحة وضمان نجاح الموسم وأداء الفريضة بسهولة ويسر.

وتم الإتفاق خلال الإجتماع على أن المسؤولية تضامنية بين الجميع لإنجاح موسم الحج 2024, وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام من شركات السياحة.

خطة طوارئ لحل مشاكل الحجاج

وخلال الاجتماع تم الاطمئنان على وضع خطة للطوارئ تشمل آليات سريعة ومحددة للتدخل الفوري في الحالات الطارئة لحل المشاكل في أسرع وقت سواء في المخيمات أو التغذية, وتم الاتفاق على تشكيل لجان ميدانية مشتركة ما بين غرفة شركات السياحة وشركة رحلات ومنافع السعودية لاستلام الخيام بحد أقصى 25 ذو القعدة بكامل تجهيزاتها وخدماتها والتعديل السريع فيها إذا تطلب الأمر ذلك.

كما تم فتح حوار موسع لتعظيم الإيجابيات المتوقعة هذا العام, والتأكيد على أن الجميع ومن خلال العلاقات المتميزة خلال مواسم الحج السابقة سوف يبذلون أقصى جهدهم سعيا لراحة وسلامة ضيوف الرحمن ولصالح خدمة الحاج. 

وعقدت اللجنة الفنية للحج السياحي اجتماعا مع جميع رؤساء مراكز الخدمة الميدانية للحجيج بكافة المستويات خاصة المنوط بهم خدمة حجاج السياحة, حيث شهد الاجتماع مناقشات مستفيضة حول كافة التفاصيل الخاصة بالحج السياحي, كما تم شرح كافة الخدمات التي سيتم تقديمها لحجاج السياحة هذا العام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.