الخميس، 04 يوليو 2024

12:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بلينكن» لعائلات المحتجزين الإسرائيليين: نبذل قصارى جهدنا لإعادة أبنائكم

«بلينكن» لعائلات المحتجزين الإسرائيليين: نبذل قصارى جهدنا لإعادة أبنائكم

وداد العربي

قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إن وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن يجتمع مع رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، خلال زيارته الحالية لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت: «نتنياهو وبلينكن يبحثان صفقة التبادل وسبل الإفراج عن المحتجزين في قطاع غزة».

اجتمع «بلينكن» مع عائلات المحتجزين في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، خلال مظاهرتهم في تل أبيب، وقال إن « نبذل أقصى جهد لإعادة أبنائكم، وسنواصل العمل حتى يعود الجميع».

وفي سياق متصل، طالبت عائلات المحتجزين الإسرائيليين «نتنياهو» والكابينت الحربي، إثبات أن قضية المختطفين على رأس أولوياتهم، وطالبت عائلات المحتجزين كذلك بإعادة المختطفين الآن في إطار الصفقة الحالية.

وعلى صعيد آخر، قال وزير الخارجية الأمريكي، أن هناك تقدم واضح وملموس في إيصال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة ولكن لا يزال هناك كثير يمكننا فعله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.