الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة مدينة مصر تطلق مشروع «شية Sheya» بمبيعات 5.1 مليار جنيه

مشروع شية من مدينة مصر للإسكان والتعمير

مشروع شية من مدينة مصر للإسكان والتعمير

عبد الرحمن المصري

A A

كشفت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، عن إطلاق مشروع «شية Sheya» أحدث مشروعات الشركة ضمن مشروع «سراي» بإجمالي مبيعات قيمتها 5.1 مليار جنيه.

تفاصيل «مشروع شية» من شركة مدينة مصر

وقالت شركة مدينة مصر إن المشروع يمتد على مساحة 228.212 متر مربع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة، فيما أعلنت الشركة أنها حققت مبيعات إجمالية تبلغ 5.1 مليار جنيه من مشروع شية، منوهة إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال 4 سنوات.

وأعلنت الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بمصر، عن نجاحها في تحقيق إجمالي مبيعات تعاقدية قياسية خلال 2023، حيث حققت مبلغًا مقداره 34.95 مليار جنيه، مقارنة بمبلغ 11.2 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من عام 2022.

استراتيجية شركة مدينة مصر «مشروعات جديدة ومبيعات مرتفعة»

واتبعت شركة مدينة مصر استراتيجية جديدة منذ بداية 2023 مكنتها من تحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة، وكذا إطلاق عدد من الشراكات لتنفيذ مشروعات جديدة أطلقتها الشركة في مشروعي تاج سيتي وسراي الممتدين على مساحة 9.1 مليون متر مربع، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وكانت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير حققت أرباحًا بعد الضريبة بلغت 2.128 مليار جنيه، خلال العام الماضي 2023، مقابل أرباح بلغت 736.73 مليون جنيه في 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 8.113 مليار جنيه، مقابل 5.33 مليار جنيه في 2022.

وعلى صعيد القوائم المالية غير المجمعة ارتفعت أرباح الشركات المستقلة خلال العام الماضي، إلى 2.122 مليار جنيه، مقابل 747.4 مليون جنيه في العام السابق له.

عبد الله سلام

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن نتائج المبيعات التعاقدية للعام 2023 بمثابة تتويج جهود سنة شهدت تحديات كبيرة، ونجحت الشركة في التغلب عليها بفضل صلابة الشركة ومكانتها في السوق العقارية المصرية.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search