الخميس، 04 يوليو 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حاضر في قلوبنا، نجوم «100وش» يحيون ذكرى رحيل «فنان الغلابة» مصطفى درويش

الراحل الفنان مصطفى درويش

الراحل الفنان مصطفى درويش

نور الشايب

تحل ذكرى رحيل الفنان مصطفى درويش، اليوم، الذي رحل عن عالمنا، «متربعًا في حضور في قلوب جماهيره»، اشتهر بين محبيه بعمل الخير ومساعدته الدائمة للمحتاجين، وحرصه الشديد على ترك بصمة في قلوبهم سواء من خلال أعماله الفنية أو الخيرية، حيث لقبه المتابعون بـ«فنان الغلابة» لقربه من المحتاجين وعدم رده سائل أو محروم.

أعمال مصطفى درويش الخيرية

سنين في أعماله الخيرية الخفية عن عيون الناس، إلى أن توفى واكتشف الجمهور مواقفه الإنسانية وأعماله النبيلة مع الكثيرين، وهو دائما كان خدوم ومتواضع.

وبالرغم من مرور عام على رحيله، إلا أن «درويش» متواجد وسط جمهوره بروحه الجميلة في الأعمال الفنية التي قدمها، والتي أظهرت حب الجمهور الشديد له عندما ظهر اسمه وصورته في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني التي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تلك المشاهد كيف اشتاق الجمهور وأبطال العمل للفنان مصطفى درويش.

مسيرة الفنان مصطفى درويش الفنية

بدأ الفنان مصطفى درويش رحلته الفنية سنة 2011 وكانت بدايته فيلم كف القمر للمخرج خالد يوسف، واستطاع الفنان مصطفى درويش أن ينجح في وضع بصمة فنية فريدة من خلال أعماله الفنية في فترة قصيرة، كما وضع جميع طاقته وشحنته في الأعمال الفنيية التي قدمها قبل أن يأتيه الموت.

شارك «درويش» في فيلم شماريخ، الذي تم عرضه في السينمات الفترة الماضية، وكان يضم عدد من النجوم بينهم آسر ياسين وأمينة خليل والفنان خالد الصاوي، كما شارك أيضًا في فيلم 5 جولات للمخرج مازن أشرف، وتألق كعادته في مسيرته الفنية بمسلسل كامل العدد الجزء الأول وكان يجسد دور عمر، وجسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي.

لقي الفنان مصطفى درويش شهرة واسعة بعد قيامه بدور فتحي مدرب كمال أجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل 100 وش الكوميدي، أخرجته كاملة أبو ذكري، ولقي المسلسل نجاحًا واسعًا على مستوى الوطن العربي، كما شارك في ذات الوقت في مسلسل خيانة عهد، وفي عام 2023 شارك في مسلسل سره الباتع ومسلسل «ثلث الثلاثة».

إحياء ذكرى وفاة درويش من نجوم الفن

حرص الفنان آسر ياسين على إحياء ذكرى رحيل زميله وصديقه الفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا خلال العام الماضي.

نشر آسر ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بالراحل مصطفى درويش، معلقًا: «الذكرى السنوية بتاعة درش، برجاء الفاتحة والدعوة الخالصة».

كما حرص الفنان أحمد جمال على إحياء الذكرى الأولى لرحيل درويش من خلال نشره لصورة تجمعهما سويا على الفيسبوك وكتب:«الذكرى السنويه لوفاة مصطفي درويش الله يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يارب».

كما حرص أبطال مسلسل 100 وش في كتابة تعليقات على صفحة مصطفى درويش الشخصية على آخر صورة له بالدعاء له بالرحمة والمغفرة. 

وكتبت الفنانة علا رشدي تعليق:"الف رحمة ونور عليك يا درش، في الجنة ان شاءالله".

وحرصت الفنانة زينب غريب على كتابة تعليق:"الله يرحمك يا مصطفي".

كما كتبت الفنانة دنيا ماهر:"الله يرحمه ويسعد روحه".

وفي ذات السياق، يدير شقيق مصطفى درويش الحساب الشخصي لمصطفى، ويستمر في النشر على صفحته كي لا ينساه جمهوره ومحبيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.