السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغطية موقع الجمهور..

«حنين وبيراعي ربنا فيا»، من هو حبيب دينا الشربيني الجديد؟

دينا الشربيني

دينا الشربيني

ندى يوسف

A A

«حنين وبيراعي ربنا وعنده نزعة دينية»، بهذه الكلمات وصفت الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل شخصية حبيبها الجديد، الذي ظل بعيدا عن الأضواء حتى كشفت دينا اسمه الحقيقي للجمهور، بعد تداول الكثير من الشائعات وكثرة الاقاويل عن ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عقب حلقتها معه.

وما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يزعمون أن أنس بوخش، هو حبيب دينا الشربيني الجديد، هو رفض دينا للإفصاح عن هويته خلال الفترة الأخيرة، وظهورهما في أكثر من مناسبة فنية مع بعضهما البعض، حيث كان آخر لقاء بينهما خلال العرض الخاص لفيلم «شقو»، الذي أقيم في دبي.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني بـ أنس بوخش 

وبعد الكثير من الشائعات، خرجت دينا الشربيني عن صمتها، لتخرس ألسنة مروجي الشائعات، وتكشف عن هوية حبيبها الجديد خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها «كلمة أخيرة»، بعد أن حرصت على إخفائه عن الأضواء طوال الفترة الأخيرة.

من هو حبيب دينا الشربيني الجديد؟

ووجهت لميس الحديدي، سؤالًا لدينا حول حقيقة ارتباطها، لترد عليها دينا، قائلة: «ده حقيقي أنا قولت كدة من فترة.. هو شخص بحبه جدًا وجدع وبان أصلا وقت وفاة بابا وماما.. هو شخص مصري وخارج الوسط».

وتصر لميس على معرفة اسم هذا الشخص، لتفاجئ دينا الجميع بأنها ليست مرتبطة بأنس بوخش، حيث قالت: «اسمه حسين، وهو بيعمل «فاميلي بيزنس» خارج الوسط.. إحنا بينا أصدقاء مشتركين كتير فكنا نعرف بعض وبنتقابل وسط صحابنا في قعدات لحد ما ارتبطنا».

من هو حبيب دينا الشربيني؟

وعندما سألتها لميس، عما جذبها إليه، استرسلت دينا الشربيني في الحديث عن مميزات حبيبها، وهو ما جعلها تتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: «يالهوي حاجات كتير بصراحة.. هو محترم جدًا، بيراعي ربنا، عنده حتة دينية مش بتبان أوي بس هي جواه، حنين جدع».

مواصفات حبيب دينا الشربيني الجديد

وأضافت دينا الشربيني: « عارفة اللي عايز يعملك كل حاجة بس مش عايز يبان في الصورة؟ هو كدة.. أنا فاكرة كويس صحابي وقت أهلي كانوا موجودين وهو موجود بس تلاقيه واقف من بعيد بس عينه عليا لو محتاجة حاجة وأنا الحاجات دي بتفرق معايا أوي»

حبيب دينا الشربيني، وأكدت دينا أن حبيبها أبعد ما يكون عن الأضواء، لذلك لم يظهر بجانبها في المناسبات الفنية، معلقة: «هو أبعد ما يكون عن الأضواء واحنا شبه بعض في حاجات كتيرة إلا دي».

وتابعت دينا الشربيني، الحديث عن حبيبها الجديدة، قائلة: «يمكن في الأول كان مخضوض ومش فاهم وكان بيقولي بلاش نروح حتة ونروح عند صحابنا بس بعدين بقى عادي.. وبعدين أنا عايزة أقولك على حاجة بسمع ناس بيقولوا إنهم بيتضايقوا لما حد بييجي يتصور معاهم بس أنا ببقى مبسوطة أوي والله».

وأردفت: «ببقى مبسوطة وأنا شايفة في عين حد نظرة حب أو حد حاببني وعايز صورة معايا فأعتقد إنه بقى بينبط لانبساطي وده اللي خلى الموضوع عادي بالنسباله بس غيري الموضوع بقى عشان بتكسف».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search