الخميس، 04 يوليو 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دون غرامة، «الضرائب» تمد فترة سداد مستحقات الشركات 3 أيام

رئيس مصلحة الضرائب

رئيس مصلحة الضرائب

عبد الرحمن المصري

مدت مصلحة الضرائب المصرية، موعد تقديم إقرارات الضريبة على الدخل للأشخاص الاعتبارية (الشركات)، ثلاثة أيام دون غرامة، شرط سداد الضريبة المستحقة خلال المواعيد القانونية.

مهلة الضرائب للشركات لسداد المستحقات دون غرامة

وصرحت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب، أنه نظرًا لحرص المصلحة التيسير على الممولين، تقرر مد مهلة تقديم إقرارات الضريبة على الدخل للأشخاص الاعتبارية (الشركات)، لمدة ثلاثة أيام دون غرامة، بشرط سداد الضريبة المستحقة خلال المواعيد القانونية المنتهية في 30 أبريل 2024.

وأشارت رئيس مصلحة الضرائب، إلى أن الممولين من الأشخاص الإعتبارية (الشركات)، يمكنهم الاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي تقدمه مراكز دعم تقديم الإقرارات المتواجدة في كل من مبنى العبور وعنوانه، 26 أ عمارات العبور – طريق صلاح سالم، ومبني الخزانة العامة بشارع منصور – بجوار محطة مترو سعد زغلول، والتي تعمل على مساعدة الممولين في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح.

وأكدت رئيس الضرائب، أنه يمكن التواصل مع المصلحة للرد على الاستفسارات والتساؤلات، من خلال الخط الساخن 16395، وكذلك يمكن للممولين متابعة كافة مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالمصلحة، للحصول على كافة المعلومات وحضور ندوات الاونلاين اليومية التي تقدمها المصلحة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.