السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لهذا السبب تدخل الخطيب بشكل مباشر فى عقوبة عمرو السولية

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أحمد كامل

A A

تسبب تصرف عمرو السولية، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب استبداله خلال مباراة المارد الأحمر ومازيمبي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فى إثارة غضب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وعبر السوليه عن غضبه، بقذف زجاجة المياه على الأرض، وبالرغم من ذلك لم يستبعده كولر من قائمة الأحمر لمواجهة الإسماعيلي في لقاء الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز، حالة من الجدل، خاصة وأن اللاعب لا يعاني من أي إصابة خلال الفترة الحالية.

ولم يتخذ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أي قرار تجاه عمرو السولية، بتوصية من المدير الفني السويسري الذي اعتبر فعل اللاعب طبيعى. 

فيما قرر محمود الخطيب، توقيع عقوبة على اللاعب بالأمر المباشر، بخصم 10 %  من قيمة راتبه الشهرى، خاصة وأن الواقعة تم رصدها فى البث التلفزيونى ومواقع التواصل الاجتماعى، ما اعتبره الخطيب إساءة للأهلى .

ومن المتعارف عليه في عالم الساحرة المستديرة، أن مدير الكرة هو المنوط بإصدار قرارات العقوبات ضد لاعبي فريقه، وهو ما لم يحدث في واقعة السولية، فى حين أن رئيس النادى لم يتدخل فى واقعة أفشه وحسين الشحات .

الأهلي يواجه الإسماعيلي الليلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وهزمتين.

بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search