السبت، 06 يوليو 2024

04:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائبة أمل سلامة: نظام العمل بمصر سيتطابق مع المعايير الدولية في الأمان

النائبة أمل سلامة

النائبة أمل سلامة

محمد الأزهري

أكدت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، أن عمال مصر سيتمتعون قريبا بتطابق نطام العمل مع المعايير الدولية في الأمان ودرء المخاطر وكافة ملامح الملف العمالي، وكذلك بنيته التشريعية وقوانينه.

وأضافت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب لـ"الجمهور" أننا بصدد تطوير وتقنين وتنظيم عمالي يطابق المعايير الدولية، في تأمين العامل وظيفيا وتأمينيا، وكذلك في كافة الجوانب التي تقنن الأجور وتنظم علاقته بصاحب النشاط التشغيلي، وتحميه من كافة أشكال التمييز، وتضمن له مورد مالي بعد التقاعد.

وشددت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب على أن القوانين المصرية التي تنظم كل هذا تشهد طفرة في كافة هذه الجوانب، وتعبر عن مناخ عام، يتطابق مع منظمة العمل الدولية وكافة المواثيق الدولية في هذا الجانب، كما تمنع عمالة الأطفال في الأعمال الخطرة حفاظا على حياتهم.

وقالت النائبة أمل سلامة عضو مجلس النواب، إن الفصل التشريعي المقبل سيقنن مساعي مصر في الحفاظ على أغلى ثرواتها القومية، وهي عمال مصر، والذي يمثل كل كيانها البشري ومنه الحفاظ على حياة الطفل من الأعمال الخطرة، موجهة الشكل لكل من يدعم هذه الثروة الأغلى بداية من رئيس الجمهورية إلى كافة العاملين على دعم عمال مصر.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.