السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب محمد عبد المعطي: عهد الرئيس السيسي وفر مناخا تشريعيا دعم العمال

إنتاج

إنتاج

محمد الأزهري

أكد النائب محمد عبدالمعطي عضو مجلس الشيوخ، أن عهد الرئيس السيسي وفر مناخا تشريعيا دعم عمال مصر بقانوني العمل الموحد والتأمين الموحد، واللذان يخدمان المصلحة الوطنية.

وأضاف النائب محمد عبدالمعطي عضو مجلس الشيوخ، لـ"الجمهور"، أننا في عيد العمال 2024، يجب أن نستعرض هذه الإنجازات لدعم المناخ العام الذي يخدم كل المصريين، لافتا إلى أن هذه القوانين باتت الآن كيانا موجودا يحكم العمل.

النائب محمد عبدالمعطي عضو مجلس الشيوخ

وأوضح النائب محمد عبدالمعطي عضو مجلس الشيوخ، أن قانون العمل الموحد الذي ناقشه مجلسي الشيوخ ثم النواب، ينظم علاقة العمل بين العامل والشركة أو المصنع الذي يعمل به، ويحافظ على حقوقه، ويطبق الحد الأدنى للأجور، والتأمين على العام إجباريا.

وشدد النائب محمد عبدالمعطي عضو مجلس الشيوخ، على أن قانون التأمين الموحد الذي ناقشه مجلس الشيوخ ثم أحيل إلى مجلس النواب يعالج مشكلة انتقال العامل من جهة عمل إلى جهة أخرى ما يسهل له استمرار سريان ملفه التأميني دون تعثر، ما يضمن وجود مستحقات تأمينية يستفيد منها ويصبح له معاش مالي يتقاضاه عند الخروج بالمعاش.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.