الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من مانشستر سيتي إلى دوري الدرجة الثانية، من هو الحارس المصري سيف فتحي؟

الحارس سيف فتحي

الحارس سيف فتحي

أحمد كامل

A A

لعب لفريق مانشستر سيتي وأويبست المجري وخاض فترة معايشة مع إيفرتون الإنجليزي ثم عاد لمصر من بوابة بيراميدز، وصعد مرتين للدوري المصري الممتاز، من هو الحارس سيف فتحي؟ 

عاد اسم الحارس سيف فتحي يتردد مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي، في الوسط الرياضي المصري، خاصة في ظل انضمام اللاعب لفريق كيما أسوان في دوري الدرجة الثانية وعقب ارتباط اسمه ببطل العالم فريق مانشستر سيتي.

تألق سيف فتحي في حراسة المرمى

من هو الحارس سيف فتحي؟ 

ولد سيف عام 1995 بالقاهرة من أب وأم مصريان، وبدأ مسيرته في عالم الساحرة المستديرة في عمر الرابعة عشر من بوابة فريق بتروجيت واستمر في صفوف الفريق البترولي لمدة 3 سنوات حتى عام 2011، وبعدها خاض سيف أول تجربة احتراف في إنجلترا.

وبعد سفر الحارس المصري إلى إنجلترا، بدأ فترة معايشة في فريق إيفرتون ثُم انتقل بعده لفريق مانشستر سيتي ومنه إلى فريق أويبست المجري ثُم عاد إلى مصر من بوابة فريق الأسيوطي ”بيراميدز حالياً".  

تفاصيل انضمام سيف فتحي لمانشستر سيتي

انضم سيف فتحي لمعسكر أفضل مواهب حراس المرمى في العالم بعدما تبناه “بيلي ستيوارت”، أحد أشهر مدربي الحراس في إنجلترا، ثُم ظهر بشكل مميز لينتقل إلى فريق مانشستر سيتي تحت 17 عاما في سنة 2013.

ظل الحارس المصري في صفوف مانشستر سيتي لمدة عام، ثُم انتقل لفريق أويبيست المجري، ومنه عاد إلى مصر وحاول نادي الزمالك ضمه، قبل أن يفشل مسئولو الفريق الأبيض في قيده، لينضم إلى فريق الأسيوطي وصعد معه للدوري الممتاز.

وفي الموسم التالي انتقل إلى فريق حرس الحدود وصعد معهم أيضاً للدوري الممتاز، ثُم انتقل لفريق سانت جوردي الإسيباني ولم يستكمل مشواره الإحترافي مرة أخرى بسبب أحداث كورونا، حيث عاد إلى مصر مرة أخرى من بوابة فريق لافيينا ومنه إلى فريقه الحالي كيما أسوان.

رد فعل خيالي من سيف فتحي في التصدي للكرة

البطولات التي حصل عليها سيف فتحي

حصل سيف فتحي على دوري السويس 3 مرات مع فريق بتروجيت، وصعوده مع فريقي الأسيوطي وحرس الحدود للدوري الممتاز، بالإضافة إلى الدوري المجري تحت 21 عاما مع فريق أوبيسيت.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search