السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة متهم بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه من وزارة المالية للمحاكمة

مجمع محاكم شمال القاهرة

مجمع محاكم شمال القاهرة

محمود حسين

A A

قررت نيابة شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، إحالة متهم بالاستيلاء على 10 ملايين جنيه من وزارة المالية بالاحتيال إلى المحاكمة الجنائية.

جاء بأمر الإحالة أن المتهم  اشترك مع « روجيه . ا » و « مصطفى م »  توفيا لاحقا، بطريق الاتفاق في استعمال محرر رسمي مزور وهو اعلام الوراثة رقم 1110لسنة 2008 الساحل، بأن اتفقوا على ذلك وقدمه الأخير في الدعوى رقم 13 لسنة 2009 تعويضات كلي شمال القاهرة محتجين بصحة ما دون به من بيانات تفيد أنهم ورثة  ادوار س » - على خلاف الحقيقة - مع علمهم بأمر تزويره. 


كما توصل إلى الاستيلاء على المبلغ المالي وقدره عشرة ملايين وخمسمائة وثلاثة وسبعون ألفا وتسعمائة وسبعة عشر جنيها " المملوكين لـ وزارة المالية باستعماله طرق احتيالية محل الاتهام السابق بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة بايهامه الجهة أنفة البيان بأنه و « روجيه ا » ورثة ادوار س.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search