الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني فرحات بشكل جديد مع بوسي ودبل زوكش

الموسيقار هاني فرحات

الموسيقار هاني فرحات

سلوى أبو زيد

A A

يقدم الموسيقار الكبير هاني فرحات، شكلًا جديدًا ومختلفًا من خلال أغنية «مش شايفينهم» التي تقدمها بوسي مع «دبل زوكش» في «كوك ستوديو».

وتحتل أغنية «مش شايفينهم» التريند منذ طرحها، الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع وميكس حسن الشافعي في حين قام دبل زوكش بكتابة وتلحين الجزء الخاص بهم في العمل.

وأضاف الموسيقار هاني فرحات، بصمته السحرية على الأغنية حتى تخرج بهذا الشكل الذي نال إعجاب الجمهور،كالمعتاد من فرحات في أعماله السابقة التي قدمها علي الساحة.

علي صعيد آخر أوضحت الجمعية في بيان لها أن منح العضوية الشرفية لهاني فرحات جاء "منح العضوية الشرفية هو تقدير رفيع المستوى تمنحه جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، للشخصيات المهمة التي قدمت خدمات جليلة لها ولأهدافها وأولها الارتقاء بالذوق العام في مصر" ونوهت الجمعية في بيانها على أن فرحات كان نموذجا مشرفا للموسيقى والفن المصري" قد كنتم نموذجا مشرفا لموسيقار ومايسترو مصري إرتقي بالشكل الموسيقي للأغنية وحافظ على هويتها دون تفريط".

كما كرمت الجمعية الموسيقار هاني فرحات، وتسلم درع التكريم من الدكتور مدحت العدل رئيس الجمعية، وبحضور الشاعر فوزي إبراهيم الأمين العام للجمعية، وعمر الجبيلي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، والشاعر الكبير مصطفى مرسي، والملحن الكبير حسن أش أش، والموسيقار ماجد عرابي أمين صندوق الجمعية .

ومن جهته أكد الموسيقار هاني فرحات اعتزازه بتكريم الجمعية لأنها من أعرق المؤسسات الفنية ويعتبره الأهم من حياته، ومن أساتذة وزملاء يعتز بهم.

وتعاون الموسيقار هاني فرحات مع كبار نجوم ونجمات الوطن العربي في الغناء بالتوزيع الموسيقي، على رأسهم الهضبة عمرو دياب بأغنية قالي الوداع، وألبوم علم قلبي، ووزع لكل من المطربة الكبيرة أنغام، ومن أشهر أغانيه معها قلبك، واتجاه واحد، وفنجان النسيان، و"طول ما أنت بعيد"، "عن فرح غايب"، و"قول حاضر".

search