السبت، 05 أكتوبر 2024

09:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئاسة الخطيب لبعثة الأهلي أمام الترجي التونسي رهن الفحص الطبي (تفاصيل)

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمد الصو

A A

يحدد الفحص الطبي للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير  رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تونس لمواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وحسم المارد الأحمر تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق نظيره الترجي الرياضي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب بتونس يوم 18 مايو المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 25 مايو بالقاهرة، في اللقاء الذي يسعى المارد الأحمر حسمه لصالحه والتتويج باللقب القاري للمرة 12 في تاريخه.

وتقرر أن يخضع محمود الخطيب، لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقفه من قدرته على السفر ورئاسة البعثة أو تكليف أحد الأعضاء بدلًا منه حال عدم سماح الطبيب المعالج بسفره.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search