الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب حرس الحدود: «وري المحترفين» بطولة بدون فائدة واتحاد الكرة أجبرنا عليها

 حرس الحدود

حرس الحدود

رحمة عويس

أكد أحمد زهران المدرب العام بالجهاز الفني لفريق حرس الحدود، أن دوري المحترفين يعد بطولة دون فائدة لم تعد بالنفع على الأندية، سواء الأندية الهابطة من الدوري الممتاز الموسم الماضي أو الصاعدة من الدرجات الأدنى، وليس لها أهداف أو ضوابط ومعايير منذ البداية وتلعب بشكل عشوائي.

وقال مدرب حرس الحدود خلال استضافته في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "اتحاد الكرة أجبر جميع الأندية على دوري المحترفين، ومفيش حد مبسوط من البطولة سوى المستفدين أو المنتفعين من وجودها، ولا نعلم حتى الآن معاييرها أو الضوابط الخاصة بها".

وأشار أحمد زهران: "دوري المحترفين اتعمل ترضية لبعض أعضاء وأندية الجمعية العمومية، خاصة وأن هناك بعض الأندية التي تشارك حاليًا بدوري المحترفين، دائمة الشجار مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأردف زهران: "أزاي فريق هبط من الدوري الممتاز السنة اللي فاتت، ينافس معايا حاليًا بدوري المحترفين للتأهل من جديد للدوري الممتاز، فريق مثل مصر للتعدين هبط الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية، السنة دي ينافس على التأهل طب أزاي إيه المعايير دي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.