الأحد، 07 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البحرية البريطانية: سفينة تجارية تعرضت لهجمة صاروخية باليمن

سفينة تجارية

سفينة تجارية

وداد العربي

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أن ضابط بشركة أمنية أبلغ عن تعرض سفينة لأضرار على بعد 54 ميلا بحريا قبالة المخا باليمن، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "اكس" .

وفي سياق متصل تابعت البحرية البريطانية: "تلقينا تقريرا عن حادث استهدف سفينة تجارية تعرضت لأضرار نتيجة هجمة صاروخية قبالة المخا باليمن .. والطاقم والسفينة بأمان"، حسبما نقلت قناة القاهرة الإخبارية.

كما أفادت هيئة البحرية البريطانية، أمس الأحد، أيضاً أنها سجلت حادث جديد على بعد 177 ميلا بحريا من سواحل جنوب شرقي اليمن.


وقالت الهيئة إن زورقا صغيرا على متنه 4 مسلحين هاجموا سفينة قبالة سواحل جنوب شرقي اليمن، وأفادت هيئة بحرية بريطانية، اليوم الأحد، بتسجيل حادث جديد على بعد 177 ميلا بحريا من سواحل جنوب شرقي اليمن، مضيفة: "إن زورقا صغيرا على متنه 4 مسلحين هاجم سفينة قبالة سواحل جنوب شرقي اليمن.

وعلي صعيد اليمن، قال مراسل قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام يمنية: " 6 أشخاص قتلى من القوات العسكرية و11 جريحا في هجوم إرهابي بمديرية مودية بأبين جنوب البلاد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.