الخميس، 04 يوليو 2024

11:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

برشلونة - فالنسيا

برشلونة - فالنسيا

منصور مجاهد

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024، يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلا على نظيره فريق فالنسيا، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

ويبحث العديد من عشاق الفريق الكتالوني إلي متابعة كافة تفاصيل المباراة المرتقبة بين برشلونة وفريق فالنسيا، وتحديدا بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني.

شاهد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

ويسعي فريق برشلونة لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة من غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة من 32 مباراة، حيث فاز فريق البرسا في 21 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 لقاءات.

بينما يحتل فالنسيا المركز 8 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 8 أخري، وخسر في 11 لقاء.

مشاهدة لقاء برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

شاهد بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024، عبر موقع الجمهور الإخباري، ومن المقرر أن يدخل فريق برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى : شتيجن.

في خط الدفاع : كوندي – آراخو – كوبارسي – جواو كانسيلو. 

في خط الوسط: كريستينسين – جوندوجان – فيرمين لوبيز.

في خط الهجوم : لامين – ليفاندوفسكي –رافينيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع نظيره فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وفالنسيا في الجولة بطولة الدوري الإسباني، بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا قناة beIN SPORTS HD 5، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد للمسابقة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.