السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلع علي أكل عيشه رجع جثة، قصة شاب لقي مصرعه في شبرا

علاء هاني ضحية لقمة العيش

علاء هاني ضحية لقمة العيش

فتحي حسين _ أمة الله عمرو

A A

ماساة حقيقية شهدتها منطقة أم بيومي في شبرا الخيمة، عندما قام مجموعة من الشباب بقتل شاب بطلق بندقية خرطوش بعدما تشاجرا معه أثناء سيره بسيارة ميكروباص يعمل عليها، فهي مصدر رزقه .

الضحية علاء هاني 

بداية قصة الشاب علاء الذي لقي مصرعه بطلق خرطوش

كان علاء هاني شاب يعمل سائق علي سيارة ميكروباص خط شبرا رمسيس والعتبة، وفي أحد أيام رمضان كان يجلس علاء مع عائلته بعد الإفطار يشاهد برنامج رامز جلال، وبعدما شاهد علاء البرنامج ذهب إلى عمله، وفجأة يري علاء ثلاث شباب من أهل منطقته يستقلون دراجة نارية "موتوسيكل" يعتدون عليه بالسب والشتائم بحجة "انت زنقت علينا بالعربية" ونشبت مشاجرة بين علاء والشباب، وبعد إلتفاف الناس حولهم وتهدئة الأمور قام علاء بركوب سيارته وذهب لأكل عيشه، ورحل الشباب في طريقهم لكن نارهم لم تهدأ.

الضحية علاء هاني 

تفاصيل مصرع علاء علي يد عدد من الشباب بعد التربص له 

بعد بضعة ساعات كان الوقت الموعود الذي قام فيه الشباب بتنفيذ خطتهم، وقاموا بجمع عدد كبير من أصحابهم وأقاربهم، وتربصوا لعلاء وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بإستخدام شوم وعدد من الأسلحة النارية.

الضحية علاء هاني 

الأب يعلم بحدوث مشاجرة مع نجله 

علم هاني بحدوث مشاجرة كبيرة مع نجله علاء بالقرب من مسكنهم، فذهب مسرعاً لمكان المشاجرة  لفضها ومنع حدوث كارثة، وعند وصوله هرول لصوت ضرب النار، ووجد عدد كبير من المتربصين بإبنه يحيطون به وينهالون عليه ضربا وحاول والده أن يصد الضربات عنه إلا أن ابنه سقط ميتا بطلقة من خرطوش .

 والد الضحية 

علاء يلفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفي 

قام الأهالي بأخذ علاء إلى المستشفي بواسطة توك توك لإنقاذ حياته ، وظل علاء لليوم التالي في محاولة اخيرة من الأطباء لانقاذ حياته وإجراء جراحة سريعة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في حوالي الساعة الثانية عصراّ من اليوم التالي للمشاجرة.

الضحية علاء هاني 

دور قسم شرطة أول شبرا في واقعة مقتل علاء 

قام هاني والد علاء بالذهاب إلى قسم شرطة أول شبرا وتحرير محضر بالواقعة، فكان الرد السريع من المباحث بتوجيه قوة أمنية لضبط المتهمين، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحدهم يدعي "كريم معزه" وهو الذي قام بضرب الطلقة نحو علاء وأسقطه قتيلاً، وما زال البحث جاري من الجهات الأمنية عن باقي الثلاث متهمين الأخرين للقبض عليهم.

"كريم معزة" المتهم 

دور النيابة في واقعة مقتل علاء  

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أمرت بالتصريح بدفن جثة علاء بعد تقديم تقرير الصفة التشريحية، وأمرت أيضا بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبس المتهم 15 يوماً آخرين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

    

search