السبت، 05 أكتوبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعضاء اللجان العامة بـ «الوفد» يؤيدون ترشح «يمامة» للانتخابات الرئاسية

الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد

الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد

أميرة السمان

A A

قال القيادي الوفدي، اللواء سفير نور، مساعد رئيس الحزب، إن الوفد يمتلك شخصية مرموقة، وأستاذًا جامعيًا وأكاديميًا، ومرشحًا مدنيًا لانتخابات رئاسة الجمهورية، هو الدكتور عبدالسند يمامة.

وأضاف، أن تأييد البيت الوفدي ودعمه للدكتور عبدالسند يمامة سوف ينعكس على العملية الانتخابية المقبلة التي سيخوضها الحزب بكل قوة.


حمدي قوطة: يمامة سينافس بقوة

أكد المهندس حمدي قوطة، عضو الهيئة العليا السابق، أن خوض الدكتور عبدالسند يمامة انتخابات رئاسة الجمهورية هو عودة للديمقراطية، وتفعيل للمادة الخامسة من الدستور، فأهلًا بعودة الوفد إلى الشارع المصري، وأؤكد أن رئيس الوفد سينافس بقوة في الانتخابات الرئاسية، أؤيد وأبارك ترشح الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، لانتخابات رئاسة الجمهورية.

مواهب الشوربجي: يمامة شخصية محبوبة وقادر على قيادة أمة

أعلن اتحاد المرأة الوفدية برئاسة مواهب الشوربجي تأييده الكامل بل كل الدعم بأهمية مشاركة حزب الوفد رئيسه الدكتور عبدالسند يمامة في ماراثون الاستحقاق الرئاسي لأن الحزب جزء أصيل من الحياة السياسية للمجتمع منذ نشأته التي تجاوزت أكثر من مئة عام ، في ظل نظام سياسي يؤكد على إجراء انتخابات شفافة ونزيهة يعنيه الأمن القومي، وأيضا دور الوفد في مساندة الدولة الوطنية ضد مؤامرات جماعة إرهابية أو جماعة مدفوعة من الخارج تطمع في النيل من الأمن القومي وأكثر من ذلك فرصة ذهبية نعيد فيها أمجاد الوفد وتاريخه من خلال مشاركة كل القواعد الوفدية الداعمة بخطة تحرك لرئيس الحزب في المحافظات ومع تكثيف الجهود للتلاحم مع الشارع وتعزيز حالة الحراك له.

وأكد بيان المرأة الوفدية " الذي يضم كافة لجان المرأة في محافظات مصر وتشكيلاته المركزية أن الحزب جزء لا يقل أهمية ومكانة تاريخية عن أي نظام سياسي للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي متمثلا في رئيسه الدكتور عبدالسند يمامة الذي يتمتع بحب واحترام الجميع وهو القيمة السياسية والقانونية والعلمية الذي نعتز به ونفخر به في كافة المحافل. وجزء أصيل من كيان الوفد لا ينكره إلا جاحد.

وقالت "الشوربجي" إن لجان المرأة بالمحافظات بصدد إعداد خطة عاجلة لمشاركة كافة قواعدها في القرى ونجوع مصر وبذل كافة الجهود واستغلال الفرصة الذهبية بطرق كل الأبواب لعودة الوفد في الشارع من جديد وطرح رؤى وأفكار بيت الأمة واستمرارا لنضال وتضحيات المرأة منذ أكثر من ١٠٤ سنوات وإنه سوف نقدم كل جهد للدكتور عبدالسند الشخصية المحبوبه القادرة على قيادة أمة.

ووجه الاتحاد التحية لكل سيدة في كل بقاع أهل مصر ضحت وصبرت ولم تنل من الدنيا إلا حطامها...وعاشت ثورة 19 العظيمة وقياداتها وشعبها العظيم الذي مازال يردد "قوم يا مصري مصر دايمًا بتناديك.... وفي نهاية البيان طالبت لجان المرأة بالمحافظات بأهمية دعم الحزب العريق ورئيسه في أخطر استحقاق انتخابي ومحاولات جادة لطرح رؤية الحزب وعدم الاكتراث لمرجي الإشاعات والفتن وبعض المغرضين والترفع عن أي خلافات أو صراعات تشق الصف، بل نطالب رئيس الحزب وقياداته المخلصه باتخاذ كافة الإجراءات الإنسانية والقانونية لعودة الروح الطيبة الأصيلة للقواعد الوفدية التي تحافظ على ترابط الوفديين ومصلحة الحزب أولا بعيدا عن فخ المصالح الشخصيا مروجي الفتن والمؤامرات.

راغب مصطفى: ندعم بكل قوة الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات الرئاسة

أعلن الدكتور راغب مصطفى، مساعد رئيس الحزب، عن تأييده ودعمه الكامل لقرار ترشح الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد، لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال إن الدكتور عبدالسند يمامة هو خير من يمثل الوفد في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

نشوى رائف: يمامة سيخوض معركة انتخابية مشرفة

أكدت النائبة الوفدية نشوى رائف، أن الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد، سوف يخوض معركة انتخابية مشرفة في انتخابات رئاسة الجمهورية، ونحن جميعًا سنقف خلفه داعمين ومؤيدين.

كريمة القاضي: المرأة الوفدية سيكون لها دور كبير في دعم رئيس الوفد في الانتخابات الرئاسية

قالت كريمة القاضي نائب رئيس اتحاد المرأة الوفدية ورئيس لجنة المرأة بالمنوفية، إن المرأة الوفدية تؤيد وتدعم الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية وسيكون لها دور كبير في دعمه خلال المعركة الانتخابية.

النقابية فاتن رضوان : الدكتور عبدالسند يمامة شخصية كبيرة تليق بانتخابات الرئاسة

أكدت القيادية والنقابية الوفدية فاتن رضوان أنها تؤيد ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقالت إن رئيس الوفد شخصية سياسية كبيرة وله كل الاحترام وقادر علي المنافسة في هذه الانتخابات المهمة بتاريخه السياسي والأكاديمي ومن خلفه تاريخ الحزب العريق.

محمد الكردي: د. عبدالسند يمامة هو الأجدر والاكفأ للترشح لرئاسة الجمهورية

أكد محمد الكردي، نائب رئيس لجنة حزب الوفد بمحافظة الجيزة، أن رئيس الوفد الدكتور عبد السند يمامة هو الأقدر والأكفأ لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية عن حزب الوفد.

رسائل تأييد ودعم للدكتور عبدالسند يمامة في الترشح للانتخابات

وأضاف أن يقدم كل الدعم والتأييد لرئيس الوفد العريق في هذه المعركة الانتخابية المهمة.

ناهد البستاني : ندعم ونؤيد رئيس الوفد مرشحا لرئاسة الجمهورية

أعلنت ناهد البستاني رئيس لجنة حزب الوفد بالزيتون تأييد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية وأكدت دعمها الكامل لرئيس الوفد خلال المعركة الانتخابية.

ماجدة صالح :علينا التزام أدبي وحزبي لدعم الوفد ورئيسه في أهم استحقاق انتخابي

أكدت الكاتبة الصحفية ماجدة صالح سكرتير عام اتحاد المرأه الوفدية ورئيس لجنة المرأة بوفد القليوبية دعمها الكامل لرئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة الذي تعهد بمشاركة قويه له متسلحا بتاريخ الوفد وبرنامج انتخابي قوي يطرح فيه جميع القضايا المهمة والشائكة التي تمس قلب وعقل رجل الشارع كذلك تقديم رؤى جادة وقويه لمحاور الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي والتعليمي والصحي لما يتمتع بخبرات علمية وسياسية تؤهله للمنافسة القوية في أخطر استحقاق انتخابي في تاريخ مصر في ظل معركة انتخابية يتنافس فيها لمصلحة الوطن والمواطن أولا وليس صراعا من أجل السلطة.

وأشارت إلى أنه علينا التزام حزبي أدبي التعهد بمساندة واحترام رمز رئيس الحزب والتصدي لأي محاولات فاشلة للنيل من هيبة الحزب ورئيسه أيضا.

وأضافت سكرتير عام اتحاد المرأة الوفدية أن القواعد الوفدية وهيئات مكاتبها في محافظة القليوبية تؤكد دعمها الكامل لرئيس الحزب وتأييده في مشاركته وبقوة في الانتخابات الرئاسية موكدة أنه جار تجهيز مقرات الوفد بالقليوبية لتفعيل هذا الدور الوطني والسياسي لأن تكون جزءا أصيلا في الحملة الانتخابية التي سوف تجوب الشوارع والنجوع لطرح رؤى الحزب العريق من جديد.. لأنه استثمار سياسي سوف يحقق فيه حزب الوفد مكاسب لا حصر لها.

إيمان سامي: كلنا مع رئيس الوفد في الانتخابات الرئاسية

وقالت الدكتورة إيمان سامي مساعد رئيس الحزب لشئون التعليم كلنا مع الدكتور عبد السند يمامة من أجل رجوع الوفد مرة أخرى للشارع المصرى .

وأضافت سامي أننا حزب المائة وأربعة أعوام نستحق المشاركة في أهم استحقاق انتخابي.

محمد بدر سليمان: نؤيد ترشح زعيم الوفد

أكد محمد بدر سليمان سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد بالمنوفية علي تأييد ودعم رئيس الوفد وزعيمه الدكتور عبدالسند يمامة في الانتخابات الرئاسية.

جويس سمعان: المشاركة في الانتخابات الرئاسية الطريق الصحيح ونؤيد ترشح رئيس الحزب

قالت الدكتورة جويس سمعان نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالبحيرة، إن كم الهجوم الممهنج غير المبرر نحو الدكتور عبد السند يمامة لا أرى منه غير أنه هجوم على الوفد ممثل في رئيسه، لافتة هل نحن في الطريق الصحيح عندما قررنا بالإجماع خوض الانتخابات الرئاسية ؟ بالطبع ،،فهل هناك حزب أعرق من حزب الوفد فعندما تذهب لأي دولة في العالم يسألون عن حزب الوفد حزب سعد زغلول والنحاس وفؤاد باشا سراج الدين وبالطبع هو أنسب حزب يخوض انتخابات رئاسة الجمهورية لطبيعته الديمقراطية الليبرالية المعارضة.

وأضافت نعم للدكتور عبد السند يمامة مرشح حزب الوفد لرئاسة الجمهورية وفق الله الوفد وعاش دائما ضميرا للأمة.

وفقي مدني :نؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة وندعمه بالصعيد

قال النائب الوفدي السابق رئيس لجنة البلينا بسوهاج وفقي مدني إنه يؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الوفد في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد علي تقديم كل الدعم خلال المعركة الانتخابية بمحافظة سوهاج ومحافظات الصعيد من أجل تحقيق نتيجة مشرفة تليق بالوفد ورئيسه.

يوسف المصري : نؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب في الانتخابات الرئاسية


أكد يوسف المصري نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالأقصر، أنه يؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية وملتزم مع قيادات اللجنة العامة الأقصر ويدعم هذا القرار بين أبناء محافظة الأقصر جميعا.

أيمن رشاد: رسالتنا حب وتأييد لرئيس أعرق الأحزاب المصرية

أكد أيمن رشاد سكرتير عام اللجنة العامة للوفد بالسويس، أنه يبعث برساله حب و تأييد إلى جموع الشعب المصرى والعربى لرئيس أعرق حزب مصرى الدكتور عبد السند يمامة مرشحا فى انتخابات رئاسة الجمهورية فى عرس ديموقراطي يعكس للعالم المناخ السياسى والاقتصادي الذى فيه مصر.

وليد عتلم: مشاركة الوفد بشخصية مثل رئيسه ضرورية

أكد الكاتب الوفدي الدكتور وليد عتلم أن مشاركة الوفد في الاستحقاقات الدستورية بشخصية قانونية مثل رئيسه الدكتور عبدالسند يمامة ضرورة وطنية فرضها الدور والمكانة التاريخية لحزب الوفد كأحد أقدم الأحزاب السياسية المصرية وأحد ركائزها الرئيسية.

وأضاف أن الوفد دائما وأبدا ما كان في طليعة ومقدمة الحركة الوطنية المصرية، ولم ولن يتقاعس يوما عن دوره الوطني.

محمد عبدالجواد صديق: نؤيد خوض بيت الأمة لانتخابات الرئاسة ونؤيد ترشيح رئيس الوفد

أكد الدكتور محمد عبدالجواد عضو اللجنة العامة للوفد بالمنيا ضرورة خوض حزب الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية من أجل الالتحام بالشارع .

وأضاف أننا نؤيد ترشح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة في هذه الانتخابات وتقديم كل الدعم له.

علي شوقي أبوسحلي : أقمنا مؤتمرا للوفديين بفرشوط وأعلنا فيه تأييد ودعم رئيس الوفد

أكد علي شوقي أبوسحلي رئيس لجنة الوفد بفرشوط بقنا أنه عقد مؤتمرا شارك فيه جميع الوفديين بفرشوط وأعلنوا فيه تأييدهم لقرار ترشح الدكتور عبدالسند يمامة رئيس الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية .

وأكدت دعم مرشح الوفد ورئيسه علي مستوي مركز فرشوط وقراها.

السيد عبد السميع: ندعم ونؤيد رئيس الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية

أعلن السيد عبد السميع سكرتير عام اللجنة العامة لحزب الوفد لمحافظة الإسماعيلية تأييد ترشيح الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدًا أنه حان الوقت ليعود حزب الوفد للشارع المصري ويلتحم مع الجماهير ليكون الوفد ضمير الأمة بصدق قولاً وعملاً .

وأشار عبد السميع، إلى أن حزب الوفد يتمتع بحب المواطنين وإيمانهم بدورة التاريخي والسياسي وأنه أعرق الأحزاب السياسية ويكفي أنه ولد من رحم ثورة 1919.

وأضاف أن حزب الوفد يدفع الدكتور عبد السند يمامة صاحب القيمة السياسية والقانونية والعلمية وأستاذ دكتور جامعي وسيخوض الانتخابات ببرنامج سيحظى على تأييد الشارع المصري.

د.عبدالرحمن عادل : شباب الوفد بقنا يدعم ويؤيد ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة

أكدالدكتور عبدالرحمن عادل نائب رئيس لجنة شباب الوفد بقنا، أن شباب الوفد بقنا يؤيد ترشيح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة.

وأضاف دعم الحمله الانتخابية وسط قطاعات الشباب على مستوى العائلات والقبائل بالمحافظة.

عمرو عبدالرسول خطاب : نقف مؤيدين وداعمين لرئيس الوفد

أكد عمرو عبدالرسول خطاب نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالجيزة، أنه يقف مؤيدا وداعما لترشح الدكتور عبدالسند يمامة وسط جميع عائلات الجيزة.

محمد محروس خليفة :مشاركة الوفد حق دستوري ونؤيد ترشح رئيس الحزب

قال محمد محروس خليفة عضو اللجنة العامة للوفد بالبحيرة ومسئول المركز الاعلامي لـ (اللجنة) أن مشاركة الوفد حق دستوري ونؤيد قرار ترشح رئيس الحزب الدكتور عبدالسند يمامة.

يوسف عبد اللطيف : ندعم الدكتور عبد السند يمامة كمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية

أعلن يوسف عبد اللطيف عضو حزب الوفد بمحافظة أسيوط دعمه لترشيح رئيس الوفد الدكتور عبدالسند يمامة لرئاسة الجمهورية.

وأشار إلى أن غالبية الكتلة السياسية في محافظة أسيوط تؤيد انتخاب الدكتور عبدالسند يمامة، مؤكدا أن الوفديين الأصلاء وجميع من يعتز بوفديته لابد له أن يدعم مرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة.

محمد الطناني :دعم مرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة واجب علينا جميعا

قال محمد الطناني عضو حزب الوفد بالموسكي ولجنة القاهرة، إن دعم وتأييد مرشح حزب الوفد ورئيسه الدكتور عبدالسند يمامة واجب علي كل وفدي في معركة انتخابات الرئاسة.

سامح عدس : نؤيد ونؤيد ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة

أعلن سامح عدس سكرتير عام لجنة الوفد بالوراق بمحافظة الجيزة وعضو اتحاد العمال الوفدين دعم وتأييد ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأكد على وقوف العمال الوفديين خلف رئيس الوفد في هذه المعركة الانتخابية.

يوسف المصري: نؤيد ترشح د. عبدالسند يمامة في الانتخابات الرئاسية

أكد يوسف المصري، نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالأقصر، أنه يؤيد ترشح الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

تأييد د. عبدالسند يمامة في انتخابات الرئاسة

وأضاف أن الجميع ملتزم مع قيادات اللجنة العامة الأقصر ويدعم هذا القرار بين أبناء محافظة الأقصر.

ضياء التركي : نؤيد ترشح رئيس الوفد

قال ضياء التركى أمين صندوق الوفد لجنة مركز طنطا بكل الحب و التأييد للدكتور عبد السند يمامة فى خوض الانتخابات الرئاسية باسم حزب الوفد والنيابة عن كل الوفديين الشرفاء لرفع اسم الوفد عاليا.

محمد ترابيس: ندعم رئيس الوفد وكل التوفيق له في هذا الاستحقاق المهم

أكد المهندس محمد ترابيس رئيس لجنة حزب الوفد بالرحمانية بالبحيرة علي تأييد قرار ترشيح الدكتور عبدالسند يمامة في الانتخابات الرئاسية ويدعم ويبارك ويتمني كل التوفيق للوفد ورئيسه في هذه المعركة الانتخابية.

حمودة مرجان القناشي : نؤيد قرار رئيس الوفد وجاهزون لدعمه بمطروح

أكد حمودة مرجان القناشي القيادي بوفد مطروح رئيس لجنة الوفد بمركز مرسي مطروح تأييده الكامل لقرار ترشح الدكتور عبدالسند يمامة لانتخابات رئاسة الجمهورية وجاهزية أبناء مطروح لدعمه.

محمود نصر العماري: دعونا رئيس الوفد للترشح حتي قبل أن يعلن ترشحه

قال محمود نصر العماري، رئيس لجنة شباب الوفد بالأقصر، إن خوض الوفد لانتخابات الرئاسة شيء مهم وضروري خصوصا للدولة المصرية ونجاح مرشح الوفد إذا لم يكن أكيد فهو ليس مستحيل والفرصة سانحة خصوصا الذى ينافس الدكتور عبد السند يمامة ولأنه أكاديمي سوف يخرج الدولة المصرية من دولة بيروقراطية إلى دولة علمية تأخذ بأسباب العلم.

شباب الوفد بالأقصر تؤيد ترشح د. عبد السند يمامة لرئاسة الجمهورية

وأكد “نصر العماري”، أن د. عبد السند يمامة سوف يطوع العلم والقانون من اجل رفعه الدولة المصرية.

وأضاف أنهم طالبوا رئيس الوفد بالترشح قبل إعلانه الترشيح وهذا يتوقف على الوفدين وهم مطالبون دون غيرهم إن يراهنوا ويكسبوا الرهان بالوقوف صفا واحدا خلف مرشحهم عاقدين العزم والعمل ونصب أعينهم مؤمنين بنجاح الدكتور عبد السند يمامة والوفد.

أحمد عطية فايد: كل الدعم والتأييد لرئيس حزبنا العريق

قال أحمد عطية فايد، أمين صندوق لجنة الوفد بالزقازيق، إن كل الدعم والتأييد لحزب الوفد العريق المحفور اسمه في قلوبنا برجاله المخلصين الداعمين له ولرئيس الحزب د. عبد السند يمامة مرشحا عن الوفد في الانتخابات الرئاسية.

وأشار إلى أن جميع الوفديين بالشرقية يؤيدون ترشيح رئيس الوفد.

عبدالوهاب غبان: ندعم ترشح د. عبدالسند يمامة

أعلن عبدالوهاب غبان، القيادي بوفد قنا، رئيس لجنة حزب الوفد بقفط، عن تأييده ودعمه لترشح الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف أنه سيكون للوفديين في قنا دورا كبيرا في دعم مرشح الوفد ورئيسه في هذه الانتخابات.

محارب عوض الجميعي: أبناء القبائل العربية بالوفد يؤيدون د. عبد السند يمامة

أكد محارب عوض الجميعي، عضو الوفد بالإسكندرية أن أبناء القبائل العربية داخل حزب الوفد يدعمون ترشح الدكتور عبد السند يمامة لرئاسة الجمهورية.


وأضاف محارب الجميعى، أن أبناء القبائل العربية داخل حزب الوفد في جميع محافظات مصر يدعمون الدكتور ويوعدونه بأن أول مؤتمر انتخابي سيكون بين أبناء حزب الوفد من القبائل العربية.

سعيد الجبلاوي: رئيس الوفد خير من يمثله في أهم الاستحقاقات الانتخابية

أكد سعيد الجبلاوي عضو وفد مطروح والسلوم والضبعة على دعمه للدكتور عبد السند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

محمد حسني عبدالقادر: نبارك ونؤيد ترشيح رئيس الوفد

قال محمد حسني عبدالقادر القيادي بحزب الوفد في بورسعيد إنه يبارك ويؤيد ترشيح رئيس الوفد الدكتور عبدالسند يمامة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

search