الخميس، 04 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آسر ياسين يحيي الذكرى الأولى لوفاة مصطفى درويش

آسر ياسين ومصطفى شعبان

آسر ياسين ومصطفى شعبان

ياسمين شهاب

«وفاء حتى بعد الممات»، حرص الفنان آسر ياسين على إحياء ذكرى زميله وصديقه الفنان الراحل مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا خلال العام الماضي.
 

نشر آسر ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بالراحل مصطفى درويش، معلقًا: «الذكرى السنوية بتاعة درش، برجاء الفاتحة والدعوة الخالصة».
 


وكان الراحل مصطفى درويش، شارك في فيلم «شماريخ» الذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به، وفيلم «شماريخ» من بطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء وإخراج عمرو سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية