الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد الفيشاوي عن والدته: الملكة سمسمة حبيبة وصديقة

احمد الفيشاوي

احمد الفيشاوي

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان أحمد الفيشاوي، عن حبه الكبير لوالدته الفنانة سمية الألفي، ملقبًا إياها بالملكة «سمسمة»، مؤكدًا أنه يعتبرها صديقته وحبيبته.

ونشر الفيشاوي، عدة صور لوالدته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «جمهورها بيحبها وبيسميها البرنسيسة نورهان، بس هي بالنسبالي الحبيبة والصديقة الملكة سمسة».

 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، عرض للنجم أحمد الفيشاوي، مؤخرًا داخل دور العرض السينمائي فيلمي «السيستم» و«عادل مش عادل»، الذي يتعاون بهما مع كبار نجوم الوسط الفني.

وتدور أحداث فيلم «السيستم» في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

بينما يشارك في بطولة «عادل مش عادل» إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محام يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search