الخميس، 04 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عقب تصدرها التريند، «هدى الناظر» الجندي المجهول بحياة عمرو دياب (صور)

عمرو دياب وهدى الناظر

عمرو دياب وهدى الناظر

ياسمين شهاب

انتشر خلال الساعات الماضية، خبر زواج هدى الناظر مديرة أعمال الفنان عمرو دياب والفنان مصطفى شعبان ولم يُؤكد أحد الخبر حتى الآن.

بعد سن 53 مصطفى شعبان يدخل قفص الزوجية 

على الرغم من النجومية والشهرة، إلا أن الفنان مصطفى شعبان فضل البقاء وحيدًا دون زواج حتى هذا العمر، وعقب نجاح مسلسله المعلم الذي شارك ضمن قائمة الموسم الرمضاني 2024 وقرر الارتباط ودخول قفص الزوجية.

هدى الناظر تجعل مصطفى شعبان يتخلى عن العزوبية 

«الجندي المجهول» في حياة عمرو دياب، أصبحت فتاة أحلام مصطفى شعبان، منذ عام 2008 وهي تلعب دور كبير في حياة عمرو دياب، كانت دائمًا تبذل مجهودا كبيرا من أجل مُوصلة عمرو دياب نجاحه وتألقه.

هل تكون هدى الناظر مديرة أعمال مصطفى شعبان

وعقب انتشار خبر زواجهما، تساءل الجمهور عن حلول هدى الناظر بديلًا لمديرة أعمال مصطفى شعبان عقب زواجهما وذلك على اعتبار أنها مديرة أعمال ناجحة للغاية وحققت نجاحا كبيرا أثناء العمل مع الفنان عمرو دياب ولكن تركت العمل بسبب خلافاتها مع الفنانة دينا الشربيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.