السبت، 06 يوليو 2024

12:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: مركز البيانات والحوسبة انطلاقة ضخمة في التحول الرقمي

النائب الصافي عبد العال

النائب الصافي عبد العال

محمد الداوي

أكد النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مركز البيانات والحوسبة السحابية، يؤكد على الجهود المستمرة للدولة المصرية، فيما يتعلق بالتحول الرقمي لكافة القطاعات والمجالات المختلفة، والتطور الكبير والشامل الذى تسعى إلى مصر عبر الجمهورية الجديدة.

ريادة مصر ومواكبتها للعصر

وأشار الصافي عبد العال في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن التكنولوجيا التطبيقية والذكاء الاصطناعي وأهميته في إثراء الحياة بشكل كامل، أكد ريادة مصر ومواكبتها للعصر وبذل كل ما تقدر عليه تحت قيادته للانطلاق في المستقبل وتكنولوجيا المعلومات.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن مركز البيانات يسهم في تعزيز جهود الدولة في التحول الرقمي، ويعد مشروع استراتيجي لتعزيز المناخ الاستثماري في البلاد، ودعم بناء الجمهورية الجديدة.

إنجاز حقيقي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

واعتبر النائب الصافي عبد العال، أن مركز البيانات الرئيسي للدولة ومركز البيانات التبادلي إنجاز حقيقي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي.

واختتم النائب الصافي عبد العال، بالإشارة إلى العوائد الاقتصادية للمركز، ومنها العمل على توفير آلاف من فرص العمل بمقابل مالي كبير، خاصة أن مركز البيانات والحوسبة السحابية، أول مركز يقدم خدمات تحليل ومعالجة البيانات الضخمة الذكاء الاصطناعي، كما يساهم في خلق فرص جديدة للجمع بين عدة مجالات في بيئة عمل واحدة، وانطلاق قوية داخل مجالات العصر وتكنولوجيا المعلومات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.