السبت، 06 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رانيا يوسف مطربة للمرة الأولى في كليب جديد

رانيا يوسف

رانيا يوسف

لينا غالي

تخوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء للمرة الأولى في كليب جديد من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج بتول عرفة، وكلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

جاء التعاون بين الفنانة رانيا يوسف والمنتج فهد زاهد، بعدما قدمت شركة لايف ستايلز ستوديوز من قبل الفنانة آيتن عامر منذ عامين في أغنية «بناقص»، والتي حققت نجاحا كبيرا، ووصلت نسبة مشاهداتها على يويتوب إلى 5 ملايين مشاهدة.

وقالت المخرجة بتول عرفة إن الكليب سيكون غنائيا استعراضيا، وستقدم من خلاله الفنانة رانيا يوسف شكل جديد ومفاجئ للجمهور، موضحة أنها متحمسة للتجربة، خاصة وأن رانيا مناسبة لتقديم هذا الشكل من الغناء.

رانيا يوسف: «عايشة قصة حب مع شخص ومعجبة بكفاحه»

وكانت كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تفاصيل قصة الحب التي تعيشها خلال الفترة الحالية، موضحة أنه شخص متواضع مكافح ويحترمها جدًا. 

وقالت رانيا يوسف، خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض عبر فضائية "سي بي سي"، إنها تعيش حالة من الإعجاب المتبادل مع شخص مطلق ولديه ابن واحد فقط وتجمعه مع طليقته علاقة جيدة جدًا وهذا أول شيء جعلها تُعجب به.

وأضافت رانيا يوسف، أن الشخص الذي تعيش معه قصة حب حاليًا هو متواضع ومكافح جدًا ويحترمها كثيرًا وهو أكبر منها في العمر بـ4 سنوات ولكنها لا تؤمن بالعمر في أمور الحب والارتباط.
وتابعت رانيا يوسف، أنه إذا حدث زواج لن تقوم بعمل حفل زفاف ولن ترتد فستان زفاف لأنها تكره كل الأمور التقليدية.


آخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تعاونت الفنانة رانيا يوسف، مع الفنان شريف منير، في السباق الرمضاني لماضي بمسلسل «بقينا اتنين».
 

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.
 

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.