الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من شمس البارودي بعد وفاة نجلها: «روح قلبي ومهجة روحي»

شمس البارودي

شمس البارودي

ياسمين شهاب

A A

علّقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على رحيل نجلها الأصغر عبدالله غرقًا في البحر، بأنها تسأل الله يُفرح قلبه النقي ويكرمه ويرزقه الفردوس الأعلى.

وكتبت «البارودي» عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين».

وأضافت: «أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم».

ورحل عن عالمنا عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، منذ الساعات الأولى من يوم 30 يوليو الماضي، بعدما غرق في إحدى قرى الساحل الشمالي.

وبعد العثور على جثمانه، نقله فورًا إلى مستشفى العلمين بمطروح، وتم التحفظ على جثمانه لحين إغلاق محضر الغرق.

وتأثر كلًا من حسن يوسف، وشمس البارودي، برحيله نجلهما الأصغر، كما استقبل الجمهور الخبر بصدمة كبيرة، داعيين لـ عبدالله بالرحمة والمغفرة.

تعليق الصورة
search