الخميس، 04 يوليو 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلكترونيًا، مصلحة الضرائب تعلن أخر موعد لتقديم الإقرارات الضريبية للممولين

مصلحة الضرائب- أرشيفية

مصلحة الضرائب- أرشيفية

عبد الرحمن المصري

أعلنت مصلحة الضرائب المصري، أن غدًا الثلاثاء، الموافق 30 أبريل 2024. آخر موعد لتقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولين من الشركات، وهو ما أكدته رشا عبد العال، رئيسة المصلحة.

آخر موعد لتقديم الإقرارات الضريبية

وطالبت "عبد العال"، الممولين سرعة تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيًا، قبل إنتهاء المدة المقررة في 30 أبريل الجاري، حتى لا يكونوا عرضة للعقوبات الواردة بقانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم 206 لسنة 2020.

أضافت رئيس مصلحة الضرائب، أنه في حالة تأخر الممول عن تقديم الإقرار الضريبي مدة لا تتجاوز 60 يومًا، فإنه سيعرض نفسه لدفع الغرامة التي قدر حدها الأدنى بـ 3 آلاف جنيه، أما في حالة تأخر الممول عن تقديم إقراره الضريبي في مدة تجاوز الـ 60 يومًا، فإن الغرامة تبدأ من 50 ألف جنيه، وتسجل في حدها الأقصى 2 مليون جنيهًا.

إجراءات مصلحة الضرائب للتيسير على الممولين

وأشارت، إلى أن المصلحة، قررت التيسير على الممولين وخاصة مع قرب إنتهاء موسم تقديم الإقرارات الضريبية، بمد العمل في مراكز دعم تقديم الإقرارات إلى الساعة 10 يوميًا، حتى 30 أبريل 2024، وفي المراكز والمناطق والمأموريات الضريبية حتى الساعة 7 مساءً.

ولفت أنه تم نقل مركز دعم تقديم الإقرارات من مبنى أغاخان إلى مبنى العبور، وعنوانه 26 أ عمارات العبور – طريق صلاح سالم، بالإضافة إلى استمرار تقديم الخدمة بمركز دعم تقديم الإقرارات المتواجد بمبنى الخزانة العامة بشارع منصور – بجوار محطة مترو سعد زغلول بالقرب من شارع قصر العيني بمحافظة القاهرة.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.