السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا: «مهرجان العلمين كبير والتنظيم رائع.. ومصر بلدي الثاني»

إليسا

إليسا

ندى يوسف

A A

أشادت الفنانة اللبنانية إليسا، بمهرجان العلمين في دورته الأولى، بعد الحفل الذي أقامته بالأمس بالتعاون مع الفنان تامر عاشور، وسط حضور جماهيري ضخم.

وقالت إليسا في تصريحات صحفية على هامش فعاليات المهرجان: «ما في شك إنه اتعمل مدينة عالمية في العلمين، وأنا كلبنانية بحب مصر وهاد الشيء بيكبرلي قلبي، وأنا سعيدة إنه راح يكون فيه مهرجان سنوي بهاد الشكل، فهو مهرجان كبير والتنظيم عن جد رائع وفيه مجهود كبير مبذول».

كما وجهت الشكر للدولة والقائمين على المهرجان، لإخراجه بهذا الشكل الرائع، قائلة: «أي شيء بيصير في مصر ببقى سعيدة بيها لإن مصر بالنسبالي بلدي الثاني، فأنا مبسوطة بمشاركتي في الدورة الأولى من مهرجان العلمين وبالمنطقة العالمية، بشكر الدولة والقائمين على المهرجان، وسعيدة إني موجودة وبتواصل مباشر مع الجمهور المصري».

من جانبه، تستمر فعاليات مهرجان العلمين حتى 26 أغسطس الجاري، وشارك في المهرجان عدد كبير من نجوم الغناء المصري والعربي ويعد مهرجان "العالم علمين" أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، ويتضمن 12 نشاطا فنيا ورياضيا، مثل: عروض أزياء، وبطولة لكرة القدم الشاطئية، وبطولة للتجديف، وبطولة بادل، وبطولة ترياثلون سباق ثلاثي، وتحدي جيت سكي، وحفلات غنائية لفنانين من جميع أنحاء العالم.

search