السبت، 13 يوليو 2024

08:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامل يحرق صيدلية بعد فصله عن العمل بمساعدة شقيقه في الشروق

حريق - أرشيفية

حريق - أرشيفية

ضحي محمد على

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط  عامل اشترك مع شقيقه وأقدم على إشعال النيران في صيدلية بعد فصله من العمل في منطقة الشروق.

عامل يحرق صيدلية في الشروق 

الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب حريق بصيدلية في محيط دائرة القسم، و بالفحص وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل توصيل طلبات سابق بالصيدلية وشقيقه، مقيمان بمحافظة الشرقية.


وبالفحص وتقنين الإجراءات تم ضبطهما و عثر بحوزتهما على دراجة نارية ملك أحدهما وبمواجهتهما اعترف العامل بارتكاب الواقعة باستخدام "مادة تساعد على الاشتعال" لوجود خلافات مع مدير الصيدلية والعاملين بها لقيامهم بفصله من العمل.

وأقر العامل على باقتصار دور المتهم الثاني على انتظاره بجوار الدراجة النارية لتسهيل هروبه عقب ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل مركز لعلاج العيون داخل أحد العقارات في منطقة العجوزة، منذ قليل، وتم محاصرة الحريق قبل أن تمتد النيران إلى باقي أرجاء المكان، بينما يتم الآن أعمال التبريد حتى لا تنشب النيران مرة أخرى، فيما تم إخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.