السبت، 06 يوليو 2024

05:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية تزور المدينة الصديقة للمرأة بدمياط

زيارة رئيس لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية

زيارة رئيس لجنة مكافحة الهجرة غير الشرعية

معاذ محمد

استقبلت المدينة الصديقة للنساء بعزبة البرج بدمياط السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة الغير شرعية والإتجار بالبشر للمكتبة والمدينة الصديقة للنساء في محيط المكتبة.

وذلك بحضور منى عمارة عضو الفرع ورئيس وحدة حقوق الإنسان بدمياط، ومنى عبدالله عضو الفرع ومشرفة على أنشطة المجلس القومي للمرأة بدمياط بالمدينة الصديقة للنساء بعزبة البرج وسمر أحمد مدير مكتبة مصر العامة بعزبة البرج ورئيس مجلس مدينة عزبة البرج.

وقد قامت بجولة تفقدية داخل بارتيشن "المدينة الصديقة للنساء" وتفقدت مجموعة من أنشطة المجلس القومي للمرأة بدمياط بالمدينة الصديقة للنساء والتي تمثلت في ورش الخياطة والتفصيل لمبادرة أيد على أيد القائمة على فكرة  انتاج ملابس ومنتجات من الملابس المستعملة وغير المستغلة وبواقي الأقمشة ، وورشة تنمية مهارات مهنية للفتيات من ذوي الهمم والتي تهدف إلى تمكين الفتيات من ذوي الهمم اقتصاديا ودمجهم في المجتمع.

كما تفقدت جبر  معرض منتجات الورش التدريبية التي تقام في المدينة من اكسسوارات و زينة المنازل ومفروشات من مكرمية وكروشيه وخياطة وشموع عطرية بالهاند ميد.

وقد  أبدت الإعجاب بها وبالمجهود المبذول من معالي محافظ دمياط دكتورة منال عوض لدعمها ورعايتها وهذا ما ظهر جليا في ناتج الورش التدريبية المعروضة بالمعرض، كما تفقدت ورش العمل المقامة لذوي الهمم ومنطقة القراءة الحرة والأعمال الفنية لرائدات المدينة الصغار.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

من المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني يالكونفدرالية؟
  • تأهل الزمالك

  • تأهل دريمز