الخميس، 04 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صحيفة إنجليزية تكشف سر الخلاف بين محمد صلاح وكلوب

كلوب ـ صلاح

كلوب ـ صلاح

إسلام عبد الجليل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية سبب الخلاف بين نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، والمدير الفني، يورجن كلوب، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام وست هام لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية، إن عدم مصافحة النجم المصري لكلوب في البداية هو ما تسبب في الأزمة، مضيفة أن المدير الفني للفريق عادة ما يتفاعل مع اللاعبين البدلاء قبل دخولهم لملعب المباراة، وهذا لم يحدث في البداية مع صلاح.

وأوضحت أن محمد صلاح، كان مستاء من عدم الدفع به في التشكيل الأساسي، ولم يكن اللاعب في حالة مزاجية جيدة، وفي نفس الوقت لم يكن المدير الفني سعيد بسلوك صلاح، مشيرة إلى أن المدير الفني للفريق منح اللاعبين يومين إجازة بعد المباراة، وسيجتمعون مرة أخري غداً الثلاثاء، ونأمل أن تهدأ التوترات بحلول ذلك الوقت.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن جماهير نادي ليفربول تجهز مفاجأة مدوية لنجم الفريق محمد صلاح، خلال مباراة توتنهام في الجولة الـ37 يوم الأحد المقبل 

وجهزت جماهير ليفربول لافتة مرسومة باليد، خاصة لنجم الفريق محمد صلاح، بعدما أصبح أول لاعب من ليفربول يسجل أكثر من 20 هدفًا في سبعة مواسم متتالية.

وعلق يورجن كلوب، على لقطة المشادة مع صلاح بعد انتهاء المباراة قائلا: «تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس، وانتهى الأمر».

وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الي أقيم بينهما مساء السبت الماضي، لحساب منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.