الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على خريج شريعة وقانون منتحل صفة طبيب أسنان في المنوفية

القبض على سيدة- أرشيفية

القبض على سيدة- أرشيفية

شيماء عمار

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على خريج شريعة وقانون، متهم بانتحال صفة طبيب أسنان وقيامه بممارسة مهام الطبيب في محافظة المنوفية.

طبيب في المنوفية

وتمكن رجال مباحث قسم منوف في مديرية أمن المنوفية، بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، من ضبط خريج شريعة وقانون يمارس مهنة طبيب أسنان بمدينة منوف.


وباستجواب المتهم، أقر  خلال التحقيقات بممارسة مهنة الطب، وتم ضبطه داخل العيادة أثناء قيامه بعلاج أحد الحالات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى،  قضت محكمة الجنح المنعقدة بمجمع محاكم المطرية، بحبس المتهم في واقعة الاعتداء على طبيب العناية المركزة في الواقعة المعروفة إعلاميًا بطبيب المطرية، لمدة عام مع الشغل، وألزمته بالمصاريف مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات.

طبيب المطرية

وحصل موقع الجمهور على حكم المتهم بالإعداء على طبيب الرعاية المركزة بمستشفى المطرية التعليمي، في الواقعة المعروفة إعلاميا بطبيب المطرية، الذي تم الاعتداء عليه أثناء تأدية عمله، من قبل أحد المرافقين لحالة محجوزة بالمستشفى، مما أدى إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر بعظمة الترقوة وكدمات متفرقة بالوجه والجسم واضطراب بدرجة الوعي، وخضوعه لعملية جراحية بالمخ.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.