السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة نبيه تعليقا على تصريحات حسام غالي: «لو رديت هزعل ناس كتير» (خاص)

أسامة نبيه

أسامة نبيه

إسلام عبد الجليل

A A

رد أسامة نبيه، المدير الفني لمنتخب مصر 2007، والمساعد السابق للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تصريحات حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، وعضو مجلس الإدارة.

وكان حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد قال في تصريحات عبر برنامج الكابتن والذي يقدمه أحمد حسن: «أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر كان يقول لنا الأهلي يكسب بالحكام، ولو كنت أدرب ضده سأقطعهم، كيف ينظر رجل أرجنتيني لنادي بهذه الطريقة».

وقال أسامة نبيه، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»" «أنا لم أحضر شيء مثل هذا، أو لم يقال أمامي هذا الكلام، من الممكن أن تكون قيلت على سبيل الدعابة في أي مناسبة أو أي جلسة».

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: «الموضوع مر عليه تسع سنوات، لا يوجد أحد ينجح وهو بيغلط، نحن نجحنا، وهذا ردنا الوحيد، الناس تقيم المرحلة ليس بمن قال ومن أعاد، لا أحد ينجح وهو يقوم بأخطاء كبيرة».

وأضاف نبيه: «كابتن جوهري اسمه يذكر بعد 56 سنة، ونحن أسمائنا ستذكر بعد 28 سنة، نحن واقع، أنا أسامة نبيه مساعد هيكتور كوبر في جهاز منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018، مثلما كان فتحي مبروك مساعد كابتن الجوهري في كأس العالم 90».

وأشار نبيه: «عندي كلام كتير وكواليس لكن أنا لست ممن يفعل هذه الأمور، كوبر يطلع يرد، أنا لا أسعي لتريند، هل سأرد على هذا الكلام بعد 8 أو 9 سنين».

واختتم نبيه حديثه: «الجهاز الفني لمنتخب مصر يقيادة كوبر استمر ثلاث سنوات ونصف، وخلال هذه الفترة حدث الكثير من المواضيع، وهوجمت كثيرا، ومع ذلك فوت كل ذلك، هل سأرد على هذا الكلام بعد 9 سنوات، لو رديت هزعل ناس كتير مني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search