الخميس، 11 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد صلاح بعد فوز الأهلي بكأس مصر، الآن يمكننا الاحتفال

أحمد صلاح

أحمد صلاح

حسين العجيلي

أعرب أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز بلقب ‏كأس مصر والتتويج بالرباعية‎.، على حساب الزمالك.

وقال صلاح، في تصريحات عقب نهاية اللقاء: «تركيز لاعبي الفريق كان واضحًا منذ بداية المباراة، وتحدثنا مع اللاعبين عقب البطولة الإفريقية أن الموسم لم ينته بعد ‏ويجب استعادة لقب الكأس الغائب منذ 2021، وكان هناك ‏استعداد مناسب على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق فرصة ‏التتويج باللقب‎.«‎

وأضاف :«الفوز بالرباعية هو هديتنا لجماهير الأهلي، التي كانت الدافع الأكبر لنا للفوز بكل البطولات خلال الموسم‎.«‎

واختتم تصريحاته قائلاً:«الآن يمكننا أن نحتفل بعد موسم صعب وشاق، حققنا كل البطولات وتأهلنا إلى كأس العالم للأندية، وخلال أيام قليلة ‏سنبدأ التفكير في الموسم المقبل».

الأهلي يتوج بكأس مصر

توج الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر، بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على صالة العاصمة الإدارية، في ختام منافسات البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏18 18 الاهلي الزمالك o EGYPT EGYPT2021 2021 MENSHANDE HANDHAL HAMFIONSHE ALAHLYTV ALAHLY rinyel2021 FnVE -2021 دیاه مباشر EGYPT EGVDT 20° WDRI HANDBALL APHENSHE MRIONSHIP‏'‏‏

أحداث اللقاء بين الأهلي والزمالك

وشهدت أحداث اللقاء أداءً قويًّا ومميزًا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال طائرة الأهلي» بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

خسر «رجال طائرة الأهلي» الشوط الأول بنتيجة «26-24»، ثم عاد الأهلي وحصد الشوط الثاني بنتيجة «25-19»، وعاد الفريق للتفوق مرة أخرى في الشوط الثالث بنتيجة «25-16»، قبل أن يحسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة «25-20».

وبالفوز بكأس مصر، نجح الأهلي في تحقيق الرباعية بعد أن توج بلقب كأس السوبر وبطولة الدوري وبطولة إفريقيا للأندية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.