الخميس، 08 أغسطس 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انضمام جيفاردول.. تعرف على أغلى تشكيل في تاريخ كرة القدم

التشكيلة الأغلي في التاريخ

التشكيلة الأغلي في التاريخ

إسلام عبدالجليل

A A

أنهى فريق مانشستر سيتي ضم جفاردول لاعب لايبزيج، بصفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 100 مليون جنية إسترليني، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

أغلى فريق في تاريخ كرة القدم، بمجموع 1.375 مليون يورو، حسب التقرير التي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

كيبا

أغلى جدار في العالم، انتقل كيبا من أتليتك بلباو الإسباني لصفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة كلفت خزائن النادي 80 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى في التاريخ، متوفقاً على أليسون بيكر حارس ليفربول بـ 62 مليون يورو.

فان دايك

انتقل فان دايك لصفوف فريق ليفربول عام 2018 قادماً من ساوثهمبتون، في صفقت قدرت بـ 75 مليون جنيه أسترليني.

هاري ماجواير

استطاع مانشستر سيتي ضم هاري مجواير من ليستر سيتي بـ 80 مليون جنية إسترليني ليصبح المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم.

جفارديول

أنهي مانشستر سيتي صفقة المدافع الكرواتي جفارديول بـ 100 مليون جنية أسترليني ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم إلى الآن.

ديكلان رايس

ضم نادي أرسنال ديكلان رايس لاعب فريق وست هام بـ 122 مليون جنية إسترليني، ليكون أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ، بعد صراع كبير مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

كوتينيو

بعد حرب كبيرة بين اللاعب وناديه ليفربول للرحيل لصفوف برشلونة الإسباني من أجل تحقيق حلمه، بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، استطاع برشلونة التعاقد مع اللاعب في صفقة كلفت خزينة النادي الكاتلوني 135 مليون يورو.

جريليتش

انضم جاك جريليتش لاعب فريق أستون فيلا لصفوف مانشستر سيتي، بـ 117 مليون يورو، ليقدم موسم أول مخيب للآمال، لكن الموسم الثاني ساعد الفريق للفوز بالثلاثية.

جواو فليكس

قدم البرتغالي جواو فيلكس أداء كبير مع بنفيكا البرتغالي، ليخطف أنظار الجميع، ليصل اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد عن طريق أتليتكو، لكن لم يقدم الأداء المنتظر، ويريد الفريق الإسباني التخلص من خدماته.

جريزمان

رحيل نيمار عن صفوف برشلونة بـ 222 مليون يورو، حاول الفريق تعويض اللاعب بالتعاقد مع اللاعب الأفضل في الدوري الإسباني، لكن الأمور لم تسير كما أراد فعاد مره أخري لصفوف الأتليتي.

نيمار جونيور

انتقل نيمار لصفوف باريس سان جيرمان، بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ليحدث ضجة كبيرة في ذلك الوقت في الشارع الرياضي.

كيليان مبابي

تألق مبابي مع موناكو الفرنسي في سن الـ 16، ليقرر باريس التعاقد مع اللاعب ليكون أغلى صفقة في التاريخ بـ 180 مليون يورو.

التشكيلة الأغلي في التاريخ