السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان

نهضة بركان

حسين العجيلي

A A

بث مباشر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية، يلتقي فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري في اللقاء المنتظر الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024.

بث مباشر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في نصف نهائي الكونفدرالية

يبحث عشاق وجماهير فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، عن وسيلة مجانية لمشاهدة المباراة الحاسمة التي ستحدد الطرف الثاني لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وتنقل المباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري لبطولة الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، في منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في مباراة نصف نهائي الكونفدرالية

يحتل فريق نهضة بركان المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري المغربي، برصيد 43 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 10، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

شاهد لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة في بطولة الكونفدرالية 2024

في المقابل يحتل فريق اتحاد العاصمة المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الجزائري الدرجة الأولى، برصيد 35 نقطة، جمعهم من 20 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل فى مباراتين، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

حصريًا شاهد لقاء نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة في كأس الكونفدرالية بدون تقطيع

فريق نهضة بركان على أعتاب مواجهة محتملة أمام الزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في حال تغلبه على اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة اليوم، التي ستنطلق في تمام العاشرة مساء، لمعرفة الفريق الثاني المتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويواجه الفائز من مواجهتي نصف النهائي بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان مع الزمالك والذي تأهل على حساب فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة فى الكونفدرالية

ويستضيف نهضة بركان اتحاد العاصمة اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب البلدي ببركان.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

وكانت صحيفة « النهار الجزائرية»، قالت إن هناك تفكير بالانسحاب من اللقاء لدى اتحاد العاصمة  سببه إصرار مسؤولي النادي المغربي على خوض مواجهة الغد الأحد، المباراة بقمصان برتقالية تحمل خريطة علم المغرب التي لا تحترم سيادة دولة الجزائر».

وأضافت: “انتهي الاجتماع التقني قبل المباراة بين الفريقين بمصادقة مراقب المباراة على خوض منافس الاتحاد بقمصان تحمل خريطة علم المغرب”.

بداية وسبب الأزمة

بداية الأزمة تعود إلى قيام السلطات الجزائرية باحتجاز القمصان الرسمية لفريق نهضة بركان، بداعي تضمنها الخريطة المغربية التي تحمل المنطقة الصحراوية ذات النزاع السياسي بين المغرب والجزائر، واستبدلوا تلك القمصان بأخرى بعد نزع الخريطة المنقوشة عليها.

ورفض فريق نهضة بركان خوض المباراة بالقميص البديل الذي اقترحه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك لعدم احتوائه على الخريطة الرسمية للمملكة المغربية، والمنقوشة على قميص الفريق الأصلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وت

search