الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«طريق مصر الأخضر» يفتح المجال للسيارات الكهربائية.. ما الجديد؟

طريق مصر الأخضر

طريق مصر الأخضر

شهيرة أحمد

أعلنت شركة شركة Viral Creations، عن إطلاق فاعليات أكبر حدث للسيارات الكهربائية في مصر، المعروف باسم "طريق مصر الأخضر Green Road Egypt"، في الفترة من 1 إلى 3 مايو القادم، والمقرر انعقاده في Park Avenue Mall بالشيخ زايد.

وأوضحت الشركة، أن "طريق مصر الأخضر" يعد حدثًا فريدًا من نوعه، حيث يهدف إلى نشر الوعي بأهمية الطاقة النظيفة ومساعدة ملاك السيارات الكهربائية في مصر.

مشاركة واسعة من ملاك السيارات الكهربائية

ومن جانبه، أكد توني لطيف، عضو لجنة سيارات الطاقة النظيفة بشعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، واليوتيوبر الشهير في مجال السيارات الكهربائية، أن "طريق مصر الأخضر" سيكون حدثًا فريدًا من نوعه يضم عددًا كبيرًا من ملاك السيارات الكهربائية في مصر.

وأضاف لطيف، في تصريح خاص لموقع "الجمهور الإخباري"، "لقد تمّ إجراء اتفاق مع أكبر مركز في الشرق الأوسط في الأردن يسمى "البستنجي"، مشيرًا إلى أنه سوف يأتي من المركز 12 مهندسًا من الأردن إلى مصر ومعهم 8 أجهزة منها جهاز خاص بسيارة BYD الخاص بكشف الأعطال".

وأكد، أن هذا الحدث فرصة مثالية لملاك السيارات الكهربائية في مصر للحصول على خدمات صيانة شاملة لسياراتهم، وذلك بفضل خبرات المهندسين المتخصصين.

وشدد على أن "Green Road Egypt" يُعدّ منصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب بين مصر والأردن في هذا المجال الواعد.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.