الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور..

شاهد مجاناً بث مباشر الزمالك وديمز الآن، الجمهور يقدم لينك مباشر لمشاهدة اللقاء الآن

الزمالك اليوم

الزمالك اليوم

قسم الرياضة

A A

شاهد مجاناً بث مباشر الزمالك وديمز الآن، الجمهور يقدم لكم لينك مباشر لمشاهدة اللقاء الآن

شاهد مجاناً بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية الأفريقية، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره دريمز الغاني، في المباراة الحاسمة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية 2024

 بث مباشر الزمالك وديمز في بطولة الكونفدرالية الافريقية 2024 

ويبحث عشاق وجماهير الكرة الإفريقية، وبالتحديد «مدرسة الفن والهندسة»، نادي الزمالك، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم لمنتظرة أمام دريمز الغاني، التي تقام بين الفريقين اليوم، لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية.


مشاهدة لقاء نادي الزمالك ودريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية 2024

يحل الفارس الأبيض «الزمالك» ضيفًا ثقيلاً على دريمز الغاني، عندما يلتقي الفريقان على ملعب «بابا يارا»، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية، بدون تقطيع.

شاهد حصريًا مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية

انتهى لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بنتيجة مؤسفة غير مرضية بالمرة للفريق الأبيض وجماهيره، حيث تعادل الفريقين سلبيًا بنتيجة (0-0)، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وينتظر جماهير الفريقين لقاء اليوم بكل شغف، لتحديد الفريق المتأهل للدور النهائي من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مشاهدة لقاء الزمالك ودريمز الغاني لايف بدون تقطيع عبر القناة المفتوحة

أمام الزمالك 3 فرص لحسم التأهل للدور النهائي من الكونفدرالية الإفريقية، الأولى هي تحقيق الفوز على الفريق الغاني بأي نتيجة كانت على الأراضي الغانية، ووقتها يمكن للفارس الأبيض أن يتأهل مباشرة للمباراة النهائية، ومواجهة الفريق الفائز من مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية اليوم بطريقة مجانية؟

الفرصة الثانية، وهي تحقيق الزمالك الفوز بركلات الترجيح على الفريق الغاني، وسيتم اللجوء إليها في حالة نهاية المباراة، بالتعادل السلبي، وتأتي الفرصة الثالثة ممثلة في تحقيق الفارس الأبيض تعادل بأي نتيجة إيجابية على ملعب بابا يارا.