الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليس محمد صلاح.. نجم ليفربول يقترب من الهلال السعودي

ليفربول

ليفربول

محمد العزب

A A

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب، أحد نجوم ليفربول السابقين، من اللعب في بطولة الدوري السعودي للمحترفيين من بوابة فريق الهلال خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن روبيرتو فيرمينيو قد دخل قائمة اهتمامات فريق الهلال، عقب فشل صفقة انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي وتفضيله الرحيل صوب الدوري الأمريكي، لخوض تجربة جديدة، مع نادي إنتر ميامي.

يسعى الفريق السعودي ومسؤليه لسرعة التعاقد مع نجم عالمي، بسبب الضغط الجماهيري الذي تعرضوا له خلال الفترة الماضية، عقب تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو الشتاء الماضي عقب فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واستطاع أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة من استقطاب نجم ريال مدريد الأسبق كريم بنزيما لمدة ثلاث مواسم، واقتراب نادي أهلي جدة من التعاقد مع رياض محرز والذي أنهى وليد معاذ الاتفاق معه بحسب التقارير.

 ويظل نادي الهلال هو الفريق الوحيد في المملكة الذي لم يضع خطة واضحة لضم نجم بعينه.عرض الهلال لفيرمينيو مدته موسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي براتب سنوي 30 مليون دولار، ودخوله كسفير لملف السعودية لتنظيم بطولة كأس العالم 2030.

ولم يحسم الدولي البرازيلي قراره حتى الآن خاصة وأن هناك اهتمام من فريق ريال مدريد بضمه لتعويض رحيل كريم بنزيما عن صفوف الميرنجي عقب انتهاء تعاقده مع الفريق، وانتقاله لفريق اتحاد جدة السعودي.

يذكر أن فيرمينيو قد قضى 8 مواسم مع فريق ليفربول، خاض خلالها 362 مباراة سجل خلالها 11 هدف وصنع 79، وحقق 7 بطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي.

search