السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الليلة، الدكتور أحمد صلاح الدين كامل ضيف عمرو أديب في برنامج الحكاية

الدكتور أحمد صلاح الدين كامل، أستاذ جراحة المخ والأعصاب في القصر العيني

الدكتور أحمد صلاح الدين كامل، أستاذ جراحة المخ والأعصاب في القصر العيني

محمد الأزهري

يحل الدكتور أحمد صلاح الدين كامل، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالقصر العيني، ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، المذاع على قناة أم بي سي مصر، في تمام الساعة 11 مساء اليوم الأحد.

الدكتور أحمد صلاح الدين كامل، أستاذ جراحة المخ والأعصاب في القصر العيني، من أبرز العلماء المتخصصين في جراحات المخ والأعصاب، حقق العديد من النجاحات والأبحاث في مجال تخصصه التخصص، وبصفة خاصة  جلطات المخ والأعراض السابقة واللاحقة .

ويتحدث الدكتور أحمد صلاح الدين كامل، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالقصر العيني، فى اللقاء المرتقب، عن أبرز المحطات فى الحياة الشخصية والمهنية والعلمية ، مع الإعلامي الشهير عمرو أديب. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.