السبت، 06 يوليو 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة الإدارية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان لنشر الثقافة القانونية

جانب من توقيع بروتوكول التعاون

جانب من توقيع بروتوكول التعاون

ضحي محمد على

قام  المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور أيمن محمد عثمان رئيس جامعة أسوان، بتوقيع بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية وجامعة أسوان، وذلك خلال استقبال المستشار رئيس الهيئة، لرئيس جامعة أسوان، بمقر رئاسة النيابة الإدارية.

 

النيابة الإدارية 

وشَهدَ مراسم التوقيع كل من المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، والمستشارة زينب صادق، والمستشار أحمد عبد اللطيف، والمستشارة الدكتورة نهى الزيني، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.


ومن المقرر أن يستهدف البروتوكول تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين في كافة المجالات المتعلقة بنشر الثقافة القانونية، وتنمية المهارات العلمية، وتقديم الخبرة العلمية والقانونية والفنية والإدارية اللازمة في مختلف المجالات المشتركة.

وفي ختام اللقاء، قام كل من  المستشار حافظ عباس، و الدكتور أيمن  محمد عثمان رئيس جامعة أسوان، بتبادل الدروع التذكارية.

وفي السابق شارك المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية،  في مؤتمر “الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على حقوق الملكية الفكرية”، تلبية لدعوة من المستشار عمر مروان وزير العدل.  

وتنظم وزارة العدل، هذا المؤتمر بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO)، والجامعة البريطانية في مصر،   الذى يتناول عدة موضوعات محورها الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، والتي من شأنها أن تُحدثُ تحولات هائلة في حقوق الملكية الفكرية والابداعية؛ مما يتطلب ضرورة وجود بنية تشريعية لتنظيم وحوكمة التعامل مع الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، فضلاً عن استعراض الجهود الدولية الرامية لتنظيم أُطُر قانونية للذكاء الاصطناعي، وأثره على حقوق الملكية الفكرية والإبداعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.