الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خبيرة أبراج تكشف حظوظ لاعبي الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

سيف الجزيري لاعب الزمالك

سيف الجزيري لاعب الزمالك

نور الشايب

A A

يواجه نادي الزمالك المصري، اليوم الأحد الموافق 28 أبريل، نادي دريمز الغاني ضمن بطولة الكونفدرالية، وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن الأقرب للفوز هو نادي الزمالك.

توقعات الخبراء مع نادي الزمالك

وكان في مباراة الإياب بين نادي الزمالك ونادي دريمز، توقع خبراء الأبراج أن نادي الزمالك سوف يفوز على نظيره الغاني على الرغم من الأخطاء التي من الممكن أن يرتكبها لاعبي الزمالك.

حظوظ لاعبي الزمالك في مباراة اليوم

حارس المرمى محمد عواد: 6 يوليو (السرطان) القمر في مواجهة برجه وكوكب عطارد وفينوس في مواجهة برجه وفي وضع معاكس مما يجعله مشوشاً، وينصح بمضاعفة مجهوده لتمر المباراة بسلام، 

عمر جابر: 30 يناير (الدلو) القمر بمنزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته البدنية أقل ويجعله عرضة للإصابة ويجب أن ينتبه لسلامته، ومع ذلك عطارد في وضع داعم، ويمنحه سرعة بديهة في المواقف المفاجأة، وينصح بتنظيم جهودهم للحفاظ على اللياقة البدنية والحفاظ على أجسامهم من الإصابة.

أحمد فتوح: 22 مارس (الحمل) القمر بمنزل الصحة السلبي مما يجعل طاقته البدنية أقل ويجعله عرضة للإصابة ويجب أن ينتبه لسلامته، ومع ذلك عطارد في وضع داعم، ويمنحه سرعة بديهة في المواقف المفاجأة، وينصح بتنظيم جهوده للحفاظ على اللياقة البدنية والحفاظ على جسده من الإصابة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.