الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين: الإعلام الأمريكى يتسم بازدواجية المعايير

فلسطين

فلسطين

أحمد محمود

A A

قال الدكتور صلاح عبد العاطي، رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين، إن ازدواجية المعايير لدى الغرب باتت واضحة في إطار دعم رؤية المشروع الإسرائيلي الصهيوني داخل المنطقة، وهذا ظهر في المقارنة بين روسيا وأوكرانيا.

وأضاف عبد العاطي، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية": ففي اللحظة التي يقر فيها هذا المجتمع بالكامل بحق أوكرانيا في المقاومة، وعدم جواز ضم أراضي بالقوة، فضلًا عن دعم غير محدود بالأسلحة والأموال، ودعم سياسي، وفرض آلاف العقوبات على روسيا، ثم صدور قرار بفتح تحقيق جاد عن الانتهاكات في أوكرانيا، ومن ثم يتم صدور في أقل من عام مذاكرت اعتقال بحق مسؤولين روس وفي مقدمتهم الرئيس الروسي.

وتابع: “في المقابل يجري غض البصر عن كل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، وعدم الاعتراف باقتراف إسرائيل جرائم إبادة جماعية وجرائم حرب، والتغطية عليها ودعمها بالمال والسلاح”.

ونوه رئيس الهيئة الدولية لدعم فلسطين إلى أن الولايات المتحدة تستخدم "الفيتو" الأمريكي لقطع الطريق على المجتمع الدولي بوقف جرائم الإبادة في داخل قطاع غزة، كما يتمادى الغرب بازدواجية المعايير في الحديث عن المقاومة بوصفها "الإرهاب".

وفى وقت سابق، أعلنت وزارة الأوقاف الإسلامية بالقدس، عن اقتحام أكثر من 400 مستعمر للمسجد الأقصى منذ الصباح في سادس أيام عيد الفصح اليهودي، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

واقتحم مئات المستعمرين، اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في سادس أيام عيد الفصح اليهودي. 

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، إن أكثر من 400 مستعمر اقتحموا الأقصى، من جهة باب المغاربة، بالتزامن مع اليوم السادس لعيد الفصح اليهودي، ونفذوا جولات استفزازية، وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search