الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات حرس الحدود تنجح في إحباط عملية تهريب كبرى على الحدود الغربية

العناصر الإجرامية والمضبوطات

العناصر الإجرامية والمضبوطات

أحمد عجاج

A A

استمراراُ لجهود القوات المسلحة فى تأمين كافة حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، نجحت قوات حرس الحدود في توجيه ضرباتها الناجحة لإحباط إحدى عمليات التهريب لكمية كبيرة من الأسلحة والذخائر بإحدى المناطق الحدودية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي. 

حيث تمكنت من ضبط 440 بندقية خرطوش، ورشاش كلاش، و77 طلقة عيار 54 مم، وهاتف للاتصال بالقمر الصناعي، وعربة لاند كروزر، بالإضافة إلى القبض على فردين من العناصر الإجرامية، وتم عرض المتهمين على جهات التحقيق المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

يأتي ذلك استمرارا للجهود المكثفة لقوات حرس الحدود في تأمين الحدود الاستراتيجية للدولة المصرية بكل عزيمة وإصرار، والتصدي للمهربين والعناصر الإجرامية التي تستهدف النيل من مقدرات الوطن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search