السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوار الوطني يستعرض تصريحات الرئيس السيسي أثناء افتتاح مركز الحوسبة السحابية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أحمد المقدامي

A A

نشرت الأمانة الفنية للحوار الوطني عبر صفحتها الرسمية منشورا بأبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية أكد على ضرورة أن تحقق الرقمنة في مصر التقدم المطلوب.

وقالت أمانة الحوار الوطني في منشورها: "تماشياً مع تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن أجل الوصول إلى جمهورية جديدة أكثر تطوراً تستثمر في الكوادر البشرية وتتوجه نحو البرمجة وعلوم البيانات.. ناقش الحوار الوطني خلال جلساته أهمية التحول الرقمي والانفتاح التكنولوجي، والذي جعل الشباب بل والأطفال أكثر انفتاحًا، وأصبحوا جزءًا مهمًا وكبيرًا يؤثر في اتخاذ القرارات، لما لهذه القنوات من قدرة على التفكير الإبداعي وكسر الحواجز الجغرافية، وإحداث تأثير اجتماعي وسياسي واقتصادي. لذا؛ ركزت جلسات الحوار الوطني في هذا الاتجاه، ونقدم لكم أبرز تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search